البدرى: الإخوان سيذبحونا باسم الدين

مؤكداً أن الثورة صناعة أمريكية.. 

البدرى: الإخوان سيذبحونا باسم الدين 



 
الداعية الإسلامى "يوسف البدرى"

حوار- فادى فكيه: منذ 6 ساعة 3 دقيقة 
أكد الداعية الإسلامى "يوسف البدرى" - عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية- أن هدم القبور والأضرحة صحيح لكن الوقت خطأ، وقال: "نفعل هذا عندما يستعد الناس للثقافة والإيمان الحق، أما لو فعلناه فسوف نغضب قطاعا كبيرا من الناس من الصعب تلافى نتائجه".
وأضاف أن ثورة 25 يناير صناعة أمريكية نجى الله منها مصر ودلل على ذلك أن أمريكا تدرب الشباب المصرى وتدفع أموالا للحكومات من أجل التغيير.
واستنكر البدرى ما قام به المسلمون عقب الإساءه للرسول - صلى الله عليه وسلم - من اعتداء على السفارت وقتل السفراء ورد الإساءة بالإساءة.
وقال "البدري" فى حواره مع "بوابة الوفد" إن الإخوان المسلمين سيصبحون "حزب وطنى" بعد عشر سنوات وسيحتفلون بحسن البنا الجديد وستسمى مصر بالدولة البناوية وبعد أن يتمكن الإخوان من السيطرة على البلاد سيذبحون المصريين باسم الإسلام.
وأضاف ردا على خطاب الرئيس "مرسى" فى ذكرى انتصارات أكتوبر أنه سمع جعجعة ولم ير فعلا مضيفا أن الرئيس لم يتكلم عن مشروع النهضة الذى ذكره فى برنامحه الانتخابي.
وقال "مرسى" لم يظهر بعد لأن المدة قصيرة، والطيب صاحب فكرعلمانى، والمفتى نقل خطأ من الكتب واتهمنى رجاله بالجنون، وعفيفى أصبح وزيرا وتعالى علي بعد أن كنت أستاذه، وإلى نص الحوار..
ما رأيكم فى الصوفية والشيعة والتيارات الإسلامية الأخرى؟
 
فى الواقع أنا أنتمى للتيار الإسلامى الذى يضم السلفية والإخوان المسلمين وقد أعددت رسالة ماجستير عن الصوفية ونصحتهم بأن يعدلوا ما عندهم، أما التشيع فأنا أيضا أرى أن الشيعة مسلمون، وأقول لابد أن يتوقف الشيعة عن سب الصحابة وعن بعض المعتقدات التى تجعلهم يعادون أهل السنة والصحابة، من هنا فأنا أعتبر نفسى من أهل السنة والجماعة التى تجمع الصوفية، الجمعية الشرعية، أنصار السنة المحمدية، الجماعة الإسلاميه ،الإخوان المسلمين .
بمناسبة ذكرالصوفية. مارآيك فى فتاوى هدم القبور والأضرحة؟
 
فى الواقع الفعل صواب والوقت خطأ، فلابد أن نربى الناس ونعلمهم على أن هذه القبور ممنوعة شرعا قبل أن نهدمها، "فلو هدمناها لزدنا الطين بِلة " ولتعصب كل واحد برأيه ولمذهبه وهذا يؤدى إلى فرقة فى المجتمع لا تحمد عقباها .
وبالتالى نفعل هذا عندما يستعد الناس للثقافة والإيمان الحق ، أما أن نفاجئ الناس بالهدم فسوف نغضب قطاع كبير منهم من الصعب تلافى نتائجه .
يقوم بعض الصوفيين بالطواف بالأضرحة والتمسح وطلب العون من غير الله وغير ذلك, هل هذا الفعل يخرجهم عن الملة ؟
هذا الرجل يطوف بهؤلاء ولا يعتقد أنهم الخالقون ، فهو يعرف أن الله الخالق ، لكن إذا إعتقد أن صاحب هذا القبر يملك شئ مما خص الله به نفسه فهو كفر ونحن نعلم أن العبادة ثلاثون نوعا صرف أى عبادة منها لغيرالله كفر، ومنها الدعاء والخوف الرجاء والرغبة والركوع والسجود إلى أخر الثلاثين نوع ، لو حدث عكس هذا فإن يكون شركا .
قلت أن ثورة يناير صناعة أمريكية ... هل لازلت تعتقد ذلك بعد أن تولى الحكم فى تونس ومصر أحزاب تنتمى للتيار الإسلامى ؟
 
نعم .. وأؤكدأن ما جرى فى سوريا واليمن والبحرين وفى تونس وليبيا صناعة أمريكية ، لكن مصر الوحيدة وربما تونس نجاها الله من تلك الشرور التى حاقت بباقى الدول ، والدليل على قولى أن أمريكا بدأت تؤيد الثورة وأخذت تدرب الشباب ودفعت الأن أموالا للحكومات كل هذا لأنها تريد هذه الفوضى الخلاقة لهلارى كيلينتون وزيرة الخارجية الأمريكية ، إنها صناعة أمريكية وقى الله مصر شرها .
ماهو أقوى رد فعل من وجهة نظرك للرد على الإساءة للرسول ؟
 
الحل من وجهة نظرى هو أن نقوم بالذهاب لمحكمة العدل الدوليه لرفع قضيه ، بالإضافة إلى الذهاب للمحاكم الداخلية فى تلك الدول ونرفع قضية عن طريق المسلمين الموجودين فى هذه الدول ، اللجوء إلى الأمم المتحدة ونضيف ميثاقا جديدا نؤكد فيه إحترام الاديان خاصة الإسلام الذى يمتهن على أيديهم .
وأن نقوم عن طريق الدبلوماسية المصرية بمحاكمة هؤلاء ونطالب بإعتذار الدول ، المقاطعة الإقتصادية لهذه الدول حتى نحرمهم من أموال المسلمين التى يشترون بها بضائعهم ، طبع مطويات بكل لغات العالم يكتب فيها باللغة الإنجليزية ماذا تعرف عن محمد ؟ هل حقا الكتاب المقدس كلمة الله ؟ هل حقا القرأن الكلمة الأخيرة لله ؟ وغيرها .
ويلقى المسلمون هناك هذه المطويان أمام البيوت , الشعب هناك مضلل لذلك لما حدث أنهيار 11 ستمبر نفدت كل الكتب التى كانت تتكلم عن الإسلام , بالإضافة إلى عمل محاضرات ودورات مكثفة ، وأخيرا أن يقوم العلماء والفقهاء بتأليف كتب متزنة رزينة عن الذين مدحوا الإسلام وعن الذين سبوا الإسلام وعن الذين يردون معرفة الإسلام .
ونقول لهم إن القرآن الكريم نهانا أن نسب معبودات الأخرين فلماذا تسبوا معبودنا ، قال تعالى " ولا تسبوا الذين يدعون من دون الله " فكيف تسبون ربنا ، هذه هى الخطة التى قلتها لكل وسائل الإعلام وللأسف لم تظهر وأرجوا أن تظهر فى " بوابة الوفد " .
وما رأيك فى مقتل السفير الأمريكى والإعتداء على السفارات ؟
 
لايجوز لأن من فى السفارت لم يسيئوا إلينا ، والتخريب لايجوز ، والله لم يأمرنا بقتل السفراء ولا الإعتداء عليهم .
ما رأيك فى محاولة الشيخ أبو إسلام حرق الإنجيل ؟
 
فعل متهور وليس وراءه فكر ، إن الله تعالى لم يأمرنا بحرق وهو لم يحرق فقد وقف الناس فى وجهه .
هل ماقامت به الكنيسة المصرية تجاة الإساءه يكفى ؟
 
ما قامت به الكنيسة لا يكفى فهى تسكت فى أمور كثيرة ولابد لها أن تتحرك وتطرد من شعب الكنيسة كل من أساء للإسلام .
هل قام الأزهر ودار الإفتاء بدورهما فى رد الإساءه ؟
 
لم أشعر بشئ وليس عقد المؤتمرات ونشر المقالات رد ، ولابد أن ينزلوا للغرب ويعرفوهم من محمد أما المؤتمرات والشجب والأغانى ليس حلاً .

بعض الإسلاميين يهاجمون السادات فى ذكرى إغتياله . مارآيك ؟
..إلا السادات لا أحد يمسه و هذا كلام قلته منذ أن قتل و قبل أن يكرمه مرسى ، هاجمت السادت فى حياتة وبكيت عليه بعد مماته ، فهو كان عازما على تطبيق الشريعة الإسلاميه وقتل فى سبيل إلاسلام .
مارأيك فى قول محمد الظوهرى "إغتيال السادات كان واجبأ شرعيا " ؟
 
لا طبعا.. هو لا يدرى من السادات إسألنى عنه فأنا كنت أدرس لأولاده جيهان وجمال ، السادات فعل ما لم يفعله أحد منذ مائتى عام ، إستطاع أن يعبر ويخاطر والله نصره .
وقلت لإبنته بعد حرب أكتوبر: " قولى لوالدك يا سيادة الرئيس قلت العلم والإيمان فأعطاك الله 14 كيلومتر فى سيناء ، لو كملت وطبقت الشريعة سيعطيك الله مثلها فى الجنه " ، لكنه أغتيل ، ولو أن خالد الاسلامبولى - رحمه الله - يعلم هذا ما أقدم على قتله وخالد الإسلامبولى كان مخلب قط ومغرر به ومخدوعاً .
لماذا طالبت بقتل من يتظاهر ضد مرسى فى 24 أغسطس الماضى وما هى وسيلة التعبير عن الرأى من وجهة نظرك ؟
 
قال – صلى الله عليه وسلم – (من جاءكم وأمركم على قلب رجل واحد يريد أن يشق عصا الطاعة ويفرق الجماعة فإقتلوه ) وقال أيضا ( إذا جاء الإمام وبويع الأخر فوفوا ببيعة الأول وإقتلوا الأخر) .
وأنا أحد الذين سعوا لإنتخاب مرسى ، وأنا لست أخوانيا لكنى كنت شبلا لحسن البنا ومازلت أحتفظ بالصفارة ولبس الأشبال ،ومنذ أن أستشهد إبتعدت عن الإخوان ، التظاهر بدعه لأن يوقف العمل ويعطل المصالح ، لذلك أدى عملك أولاً ثم طالب بحقك ، وأنا عندى فيديو لحالة تحرش فى إحدى التظاهرات وقدمته للمحكمة .

ما رأيك فى الإخوان ؟
أرى أن الإخوان سيكونوا حزب وطنى بعد عشر سنين ، فهم فى منتهى الذكاء ولديهم تخطيط بعيد ، وهم خططوا أن يأخذو الحكم بعد مائة عام وأخذوه قبل ذلك .
هؤلاء لهم مجتمع عالمى يجتمعون فيه ، ويرسلون كوادرهم للخارج للتدريب ، ولا تدرى من رئيسهم فقد يكون رئيسهم مرسى وقد يكون الشاطر أو أخر فى أمريكا أو ألمانيا ، و بعد عشر سنوات سيحتفلون بميلاد حسن البنا وتسمى مصر الدولة البناوية لكن ليس الأن .
رغم أن البنا كان يرى أن البرلمان كفر ، لذلك أسس جهاز خاص به ومخابرات له ، والشاطر على رأس الإخوان الآن لأن لديه معلومات عن 75% من أبناء مصر و50% من الدول العربية و20% من أبناء العالم ويعلم عن اليهود مالا يعلم اليهود عن أنفسهم ، و الإخوان أخذوا برنامجهم من حزب الصحوة الذى أنشأته ، " ولو لإخوان حكمونا لذبحونا بإسم الإسلام "، فهم يعرفون من أين تأكل الكتف .

قلت أن الإنتخابات فكر وثنى .. فلماذا ترشحت من قبل فى البرلمان ؟
نعم وهذا كان فكرى قبل أن اترشح والإخوان قالو لى جرب فجربت بعدها رجعت إلى قولى الاول ، بأن الاحزاب إما حزب الله أو حزب الشيطان .
لو عرض عليك الرئيس مرسى أن تكون مستشاراً له هل تقبل ؟
نعم ولكنى لم أرشح وأنا رشحته كـ " بيعة " و هذه بيعة لإمام فمن مات وليس فى عنقه بيعة الإمام فقد مات ميته الجاهلية .

ماذا حقق مرسى من إنجازات طول المائة يوم الأولى ؟
هو أعترف بأنه أخطأ ، وهوالآن فى خطر لأنه قال أنا استدنت وهذه الإستدانه سوف تسدد بعد خمس سنوات ، ومعنى هذا أن أمامه أربع سنوات وهو يدرك أنه سيتركها "خربانه وموحوله" ، ثم إنه يستدين للأكل ولم يتكلم عن مشروع واحد من أجل أن ينمى به الوطن ، كما كان يقول الناس على عبد الناصر " إشى إشى خربها ومشى ".
كيف ترى الأزهر اليوم ؟
الأزهر يحاول أن يظهر بين الحين والآخر فى مقال شجب أو ادانة ، فالأزهراليوم يقيم فتاوى ما أنزل الله بها من سلطان على أساس أنه فكر وسطى ، والفكر الوسطى معناه " العاقل " فأمة وسط أى أمه أعقل الأمم وأعظمها .

من المتسبب فى إنتكاسة الأزهر وكيف يتم تطويره ؟
الأزهر لم ينتكس إلا بعد أن جاء عبد الناصر وحوله من جامعة عالمية وإسلامية إلى جامعه حديثه ، وأصبح شيخ الأزهر يعين و يأخذ راتبه من الدولة ، وأطالب بعزل شيخ الأزهر والمفتى كما عزل وزير الأوقاف .
ومارأيك فى المد الشيعي في مصر ، وخاصة بعد ظهور أحزاب تدعم ذلك ؟
 
المد الشيعى فى مصر مهما كان لن يحرق محله لقد حاول المعز لدين الله هو واتباعة على مدى قرنين من الزمان وعجزوا أن يقلبوا المصرى شيعيا ،وأنا لا أرى خطرا أبدا هم يستغلون حبنا لآهل البيت ، ولا أويد إقامة حسينيات شيعية فى مصر لأن هذا معناه إعتراف بالتشيع .
البعض يقول إن الصوفية هى الباب الخلفى للتشيع فى مصر ؟
 
الشيعة ليسوا شيعة إلا بالصوفيين فالصوفية نشأت عندهم والأزهر مكث أربع قرون شيعى ثم أغلق ثم أفتتح بعد صلاح الدين الأيوبى ، والصوفية والتشيع شئ واحد وفيهما عقائد لا يرضاها الإسلام ولابد أن ننقى عقيدننا منهم " أما أن نكفرهم فنحن دعاة لا قضاه ".


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق