الان من كفر الشيخ ؟

محافظ كفر الشيخ يقرر إنشاء منطقة صناعية بقلين




تفقد المهندس سعد الحسينى محافظ كفر الشيخ بعض الشوارع بوسط مدينة قلين وتقابل مع المواطنين المقيمين بشارع بور سعيد واستمع إلى شكواهم من عدم رصف شارع بور سعيد.
وقد طالب المحافظ من رئيس المدينة إجراء الدراسة اللازمة لرصف هذا الشارع ودراسة إحلال وتجديد مكتب بريد قلين وسرعة إزلة القمامة المتراكمة أمام المعهد الدينى بقلين البلد .
وطالب الأهالى من المحافظ إنشاء منطقة صناعية حرفية وزيادة عدد المقاعد بالسكة الحديد بمحطة قلين .
وأصدر المحافظ تعليماته لرئيس مدينة قلين بسرعة إجراء الدراسة اللازمة لإنشاء منطقة صناعية حرفية لأهالى مدينة قلين خارج الكتلة السكنية بالمدينة وتزويد المحطة بالمقاعد اللازمة.
كما تفقد المحافظ بعض شوارع المدينة وتلاحظ وجود حفر وبلاعات الخاصة بالصرف الصحى منخفضة تماما عن مستوى الشوارع ووجود تشوينات بجوار شريط السكة الحديد بمحطة قلين نتيجة الإزالات .
وطالب المحافظ سرعة معالجة الحفر وتسويتها بمستوى الشوارع وازلة التشوينات المتواجدة خلف محطة السكة الحديد حرصا على نظافة المدينة .
كما التقى المحافظ بعض المواطنين واستمع لشكواهم ووافق على ترخيص بعض الاكشاك لبعض المواطنين نظرا لظرفهم الاجتماعية .. كما وافق المحافظ على عودة أحد المواطنين لعملة بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بمدينة قلين وذلك نظرا لظروفة .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق