كشف غموض مقتل الفنانة الليبية "زهراء البوغيشي" المقربة من "القذافي"


 
توصلت أجهزة الأمن بالقاهرة إلى هوية المتهمين، اللذان قتلا الفنانة الليبية زهراء البوغيشى، اللاجئة المقربة من الرئيس الليبى الراحل معمر القذافى في شقتها بمدينة نصر. وتبين من التحريات أن المتهمين من أقارب الضحية، ونفذا الجريمة بسبب خلافات عائلية، ليس لها علاقة بانتمائها السياسي للحرس الثوري الليبي، المناصر لسياسات القذافي.
وأفادت التحريات أن المتهمين دخلا مصر بعد مقتل الرئيس الليبي، وأقاما في مدينة نصر، وحدثت بينهما وبين المجني عليها خلافات عائلية، وتمكنا من التسلل إلى شقتها عن طريق النافذة، وسددا لها عدة طعنات أودت بحياتها ثم لاذا بالفرار.
وتبين من المعاينة، التي أجراها أحمد شبانة، مدير نيابة مدينة نصر أول، أن المجني عليها تعرضت لـ3 طعنات في البطن والصدر والرقبة، بينما لا توجد أثار عنف علي باب الشقة، وأظهرت المعاينة وجود كسر في النافذة.
وتواصل المباحث البحث عن المتهمين للقبض عليهما قبل هروبهما إلى الأراضي الليبية عن طريق الدروب الجبلية في الصحراء الغربية، وأرسلت مباحث القاهرة أسمائهما إلى القوات الأمنية في السلوم، للقبض عليهما حال محاولتهما الهرب.
وبدأت تفاصيل الواقعة بتلقى اللواء أسامة الصغير، مساعد أول وزير الداخلية لأمن القاهرة، بلاغا من المقدم محمد الصعيدي، رئيس المباحث، يفيد بأن شقيقة القتيلة أفادت بعثورها على جثة شقيقتها مذبوحة، وقالت إن هاتف القتيلة كان مغلقا منذ 5 أيام، فأسرعت إلى المنزل بأرض الجولف بمدينة نصر، وطرقت الباب فلم تستجب، ما دفعها لتحطيمه بمساعدة سكان العقار، ليفاجؤوا جميعا بجثتها مذبوحة وغارقة فى دمائها داخل غرفة نومها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق