مرجان : عمر سليمان ذهب خصيصاً لسوريا وأعادنى إلى القاهرة

مرجان : عمر سليمان ذهب خصيصاً لسوريا وأعادنى إلى القاهرة

11/13/2012   11:47 PM
مرجان : عمر سليمان ذهب خصيصاً لسوريا وأعادنى إلى القاهرة
 
قال الشيخ مرجان الجوهرى، صاحب فتوى تحطيم أثار "أبو الهول" و"الاهرامات" أن اللواء عمر سليمان رئيس جهاز المخابرات السابق هو الذى حضر الى سوريا خصيصا لتسلمه من جهاز المخابرات السورى عقب ضبطه هو وإسرته .
 
وقال ان اللواء عمر سليمان، رئيس المخابرات المصرية الراحل هو الذى تسلمه بنفسه حينما سافر الى سوريا وتسلمه بنفسه حيث تم تكميمه ووضع غمامة على عينيه هو واسرته التسعة وركب طيارة لم يكن فيها سوى عمر سليمان ورجال مخابراته والحرس فقط .
 
وكشف مرجان انه عقب وصوله مصر تم تسليمه الى جهاز مباحث امن الدولة حيث قال له احد قياداته حيذاك : " وقعت يا حاج".. فرديت عليه " ايوة وقعت".. وتعرضت بعدها لوسائل تعذيب بشعة لا يمكن لبشر أن يحتملها .
 
وناشد مرجان عبر حواره مع الاعلامى وائل الابراشى فى حلقة برنامج " العاشرة مساء" الرئيس مرسي الإفراج عن زملائه فى السلفية الجهادية الذين اعتقلوا فى عهد النظام البائد موجهاً رسالته لرئيس الجمهورية "يا دكتور مرسي انت ولى امرنا فى هذه البلد وعليك ان تفرج عنهم الان" .
 
وقال مرجان ان الشيخ إسامة بن لادن لم يخبرهم بموعد تنفيذ هجمات 11 سبتمبر على الرغم من انه كان معه قائلا : الاخوة المجاهدون غيرى هم فقط من تم اخطارهم وتدريبهم على تنفيذ العملية" وان الشيخ إسامة إختفى بعد الهجمات ولم يره .
 
وقال مرجان انه واخوانه لم يجاهدوا او يقاتلوا ضد المسلمين الافغان عكس ما يكتب مشيراً إلى أنه اعتقل على يد المخابرات السورية لمدة 6 اشهر ظل خلالها يواجه التعذيب يوميا هو واسرته الا انه لم ينقذه سوى زوج شقيقة بشار الاسد .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق