شاهد ميعاد اغلاق المحال التجارية

عابدين: إغلاق المحال التجارية أول ديسمبر المقبل ولم نتراجع عن القرار

كتب : محمود الحصري منذ 18 دقيقة
طباعة

أحمد زكي عابدين وزير التنمية المحلية
أكد اللواء أحمد زكي عابدين وزير التنمية المحلية، أن قرار إغلاق المحال التجارية مازال جاريا، ومن المتوقع تفعيل القرار في أول ديسمبر المقبل، وغير صحيح أن الحكومة تراجعت عن القرار بعد ضغط وسائل الإعلام.
جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي، عقده وزير التنمية المحلية بقاعة المؤتمرات بديوان عام محافظة المنوفية، عقب اجتماع مجلس محافظي وسط الدلتا بحضور محافظي المنوفية، والدقهلية، ودمياط، وكفر الشيخ، والغربية، والبحيرة.
واستنكر عابدين، وصف حكومة الدكتور هشام قنديل بحكومة قتلة الأطفال، مشيرا إلى أنه ما زال مصرا على أن بعض وسائل الإعلام تعمل على التحريض، ليس ضد الحكومة فحسب وإنما ضد الدولة بأكملها.
وطالب الوزير، جموع الشعب المصري بإعلاء مصلحة الوطن، ونبذ الخلافات، مؤكدا أنه حرص على تكريم المحافظين السابقين سواء قبل الثورة أو بعدها، ورد الجميل لأي مسؤول خدم الوطن، بالإضافة إلى الاستفادة من المحافظين القدامي في كل مجالات التنمية.
وردا على سؤال حول تعيين نواب للمحافظين في بعض المحافظات، أكد الوزير أن تعيين نواب للمحافظين من سلطة رئيس الجمهورية، مشيرا إلى أنه لا نية لإجراء تغييرات بين المحافظين أو تعيين نواب لهم في الفترة الحالية.
وأوضح عابدين، أن دوره، إجراء تغييرات في سكرتيري العموم، ورؤساء المدن، مؤكدا اختيار القيادات دون النظر لإنتماءاتهم السياسية قائلا: "إخوان، قبطي، شيوعي" الاختيار يتم على أساس الكفاءة.
وأشار الوزير إلى أن مجلس المحافظين، ناقش العديد من القضايا منها التصدي لظاهرة التعدي على الأراضي الزراعية، والحالة الأمنية والمشاكل المالية التي تعاني منها المحافظات، ومتطلبات كل محافظة في الفترة الحالية، وتثبيت العمالة، وغيرها من القضايا التي تهم المواطن وتمس الشارع المصري.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق