خطيــــر جدااا .. ماذا فعلوا المتظاهرون بمدير مباحث الاسكندرية !!!

المتظاهرون يلقون مدير مباحث الأسكندرية بالمولتوف



الاسكندرية : شيرين طاهر منذ 4 دقيقة 58 ثانية
عادت للمرة الثانية الاشتباكات بين المتظاهرين ورجال الشرطة بمديرية أمن الأسكندرية، وقام المتظاهرون بإلقاء قنابل المولتوف على مدير المباحث اللواء فيصل دويدار أثناء محاولته تهدئتهم.
وذلك بعد أن حاول بعض المتظاهرين اقتحام الممرات والحواجز الأمنية فى محاولة لاقتحام المديرية، وقاموا برشق المديرية وأفراد الشرطة بالحجارة مما دفع قوات الآن إلى إلقاء القنابل المسيلة للدموع.
وكان العشرات من شباب الائتلافات والقوى السياسية قاموا بعمل وقفة احتجاجية احتجاجا على القاء القبض على أصدقائهم أمس فى الاشتباكات التى حدثت مساء أول أمس أمام مبنى المديرية وتم إحالتهم للنيابة التى امرت بحبسهم أربعة أيام على ذمة التحقيق.
وقام المتظاهرون برشق سيارات الشرطة بالحجارة أثناء قيام مدير المباحث اللواء ناصر العبد بمحاولة التفاوض مع المتظاهرين لفض التظاهر، وألقوا بزجاجات المولتوف والألعاب النارية و على إثر ذلك قام الضباط بإلقاء القنابل المسيلة للدموع فى محاولة لتفرقة المتظاهرين ،وعقب ذلك نحجت مديرية الأمن فى فض التظاهر .
وكانت مديرية الأمن قد قامت باستعداداتها لتأمين المديرية، حيث فرضت طوقًا أمنيًا حول المديرية واستعانت بقوات الأمن المركزي لعمل حاجز يفصل بين المديرية والمتظاهرين، كما عززت المنطقة المحيطة بمدرعتين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق