المتحدث بأسم الجبهة السلفية وشاهد ماذا تنتظر مصر فى حال تطبيق الشريعة الاسلامية


المتحدث بأسم الجبهة السلفية: جبال ذهب وعسل تنتظر مصر اذا طبقنا الشريعة الاسلامية

11/12/2012 12:45 AM


شهدت حلقة الأمس من برنامج " العاشرة مساء" نقاشا حادا وخلافا سياسيا بين الدكتور خالد سعيد، المتحدث باسم الجبهة السلفية، والنائب البرلمانى السابق ابو العز الحريرى حينما وصف المتحدث باسم الجبهة السلفية بان الشريعة الاسلامية مشروع حضارى من عند الله وان من يرفضون تطبيقها هم ضد الحضارة.

وقال سعيد خلال حوارهما مع الاعلامى وائل الابراشى ان الشريعة الاسلامية مشروع حضارى من عند الله وان ما يرفضون تطبيقها هم ضد الحضارة الاسلامية لانها تضم قوانين اسلامية تنظم حياة الناس.

وتابع : نعد الناس بجبال من الذهب والعسل إذا طبقنا شريعة الله الاسلامية فى الارض مشيراً إلي أن المشروع الاسلامى للاقتصاد المصرى يعتمد على توفير ما انعم الله علينا لنصرة دينه الحنيف.

إلا أن أبو العز الحريرى اعترض على وصف الشريعة الاسلامية بانها مشروع حضارى من عند الله قائلا له : المشروعات الحضارية يصنعها البشر لانها تتعلق بقوانين إقتصادية تدير شئون الناس , والبشر والمتحضرين هم الذين يضعونها, وبالتالى فان كلامك عن انها من عند الله غير صحيح لان الناس هم من يضعون قوانينها.

وقال الحريرى : هو كل من جاء من افغانستان والصومال يبقى ده اسلامى وحيطبق المشروع الاسلامى.

الا ان سعيد رد قائلا : الاسلام سينتصر لانه ظل يحارب النظام السابق لمدة 30 عاما ونجح رغم الاضظهاد وما اوتى من امكانيات ضئيلة.



الفجر

هناك تعليق واحد:

  1. my co-worker's half-sister makes $73/hour on the laptop. She has been without a job for 7 months but last month her pay check was $19840 just working on the laptop for a few hours. Go to this web site and read more http://www.taz3.com

    ردحذف