أبو إسماعيل : الزنا حلال


أبو إسماعيل : الزنا فى القانون المصري حالياً " حلال "

11/11/2012 10:38 PM

أكد المرشح السابق لرئاسة الجمهورية ومؤسس حزب الامة الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل أن الشريعة فى مصر " مغيبة " منذ عشرات السنين , مؤكداً أن صلب الشريعة اننا لا نستطيع تطبيقها وهى كانت مغيبة عن الناس عشرات السنين عندما تعيد تطبيقها مينفعش تلوى دراع الناس فلابد ان يكون فى رحمة و طمانينة وبقدر طاقة الناس وتقبل المجتمع .


وقال أبو إسماعيل ان نصوص الدستور المصري لابد وان تكون إلزاماً على المجتمع المصري بكل أحكام الشريعة قائلاً " الدستور هو إلزام للبرلمان ورئيس الجمهورية ولذلك فهو يعبر عن كلمة الشعب وإرادته للسلطة التشريعة والسلطة البرلمانية ومواد تعبر عن الحد الأدني الذي يريدة الشعب فلا يصح أن نقول نترك تطبيق الشريعة للرئيس أو للبرلمان ." .


وعن الزنا قال أبو إسماعيل " الدستور هو إلزام للبرلمان ورئيس الجمهورية ولذلك فهو يعبر عن كلمة الشعب وإرادته للسلطة التشريعة والسلطة البرلمانية ومواد تعبر عن الحد الأدني الذي يريدة الشعب فلا يصح أن نقول نترك تطبيق الشريعة للرئيس أو للبرلمان . " لو أن فتاه ذهبت الأن سنها 19 سنة وإستقطبت الشباب بدون أجر للممارسة الزنا لا يستطيع والدها أو أخوها الإقتراب منها والنيابة قد تلزم أهلها بعدم التعرض لها . كذلك صالات القمار الحكومة لا تمنعها ولكن تحسبها لأخذ النسبة الضريبية والأمثلة التي تتعارض مع الشريعة الإسلامية كثيرة في القانون المصري . " .



الفجر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق