عااجل من قيادى جهادى و ما سيحدث الثلاثاء المقبل

قيادى جهادى: مؤتمر صحفى الثلاثاء المقبل لكشف الكثير من حقائق قضية "خلية مدينة نصر"






الإثنين 12.11.2012 - 12:22 ص





مجدي سالم


كتب / علاء المنياوي
أعلن القيادي الجهادي السابق، المحامى مجدي سالم، أن فريق المحامين المكلف بالدفاع عما يسمى خلية مدينة نصر الإرهابية سوف يعقد الثلاثاء المقبل مؤتمرا صحفيا لكشف الكثير من الحقائق حول ما تناوله الإعلام حول هذه القضية، مؤكدا أنه لم يعترف أحد من متهمي القضية بنية إغتيال أي من الشخصيات العامة في الدولة ولا حتي الرئيس الدكتور محمد مرسي.

وقال "سالم" خلال لقائه مع الإعلامية دينا رامز علي قناة صدي البلد في برنامج استوديو البلد مساء الأحد أن هناك تخوفا من استعادة الماضي حيث كانت ممارسات امن الدولة والشرطة في السابق أحد اسباب قيام ثورة 25يناير، مشيرا إلى أنه لم يثبت حتي هذه اللحظة أي عمل يمكن أن نصنفه علي أنه إرهاب، من أعضاء ما يطلق عليه خليه مدينة نصر وأنا محام أحدهم.

وأشار إلي أن أهالي المنطقة عبروا عن استغرابهم من تعامل الشرطة مع الحادث مما يدعونا للشك والريبة حيث كان هناك متهما واحدا وتم قتله ولم يكن فيها أخرين ولا عرب والمتهمين الاخرين ليس لهم علاقة بهذه الشقة وهناك شك حول القنابل والأسلحة التي ضبطت فيها.

وقال إنه حتي الآن لم تقدم أي إحراز في القضية، وجهاز الأمن الوطني عندما أنشا بعد الثورة قيل أن مهمته فقط جمع المعلومات لكن ما ثبت بعد ذلك أنه يقوم بالتحقيق ايضا بل والتعذيب كما حدث مع أحد متهمي القضية وهو ما يمثل إستنساخا لأليات النظام السابق.

وأضاف: الإسلاميون لا توجد لديهم أبدا نية تدويل قضية سيناء لأنه لا يقبل أي مسلم مخلص وطني حقيقي بذلك وتعجبت من مدي حفاوة الناس في سيناء بأهل السنة والجماعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق