الاخوان : على الداخلية تطهير نفسها (مفيش غير الاومو)




غزلان: "الداخلية" تمتلك مفاتيح البلطجية وعليها تطهير نفسها

الخميس، 27 ديسمبر 2012 - 02:02
غزلان
كتب سمير حسنى


قال د. محمود غزلان المتحدث باسم جماعة الإخوان المسلمين، إن جماعة الإخوان تؤيد وجود تعديلات وزارية بالحكومة الجديدة لكل من لم يثبت جدارته فى الفترة الماضية، مشيرًا إلى أن هذا التعديل سيكون مؤقتاً لحين الانتهاء من الانتخابات البرلمانية.

وأضاف غزلان، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "90 دقيقة" الذى يقدمه الإعلامى عمرو الليثى ويذاع على قناة المحور، أن بعض الوزارات تحتاج إلى التطهير ويتصدرها بالطبع وزارة الداخلية، مؤكدًا أن الوزارة تمتلك مفاتيح البلطجية، ومع ذلك تنتشر البلطجة وعمليات السرقة، وعمليات الخطف وما إلى ذلك، لافتًا إلى أن إحالة 500 من قيادات الوزارة إلى التقاعد لم يكن كافيا، كما طالب غزلان بعملية تطهير أخرى، داعيا لإبعاد بعض العناصر الشرطية حتى لا تشوه سمعتهم وتنتقص من قدرتهم.

كما أكد غزلان أن هناك من يتصيدون فى الماء العكر وإثارة الوقيعة بين الناس فى إشارة إلى محاولة البعض لإفساد العلاقة بين الجيش وجماعة الإخوان، مؤكدًا أنه لا يمكن مطلقا أن نسىء للجيش المصرى، لأن الجيش يتحمل مسئوليات عظيمة فى حماية أمن الوطن.

وأوضح غزلان أن المهندس خيرت الشاطر نائب المرشد العام للجماعة، هو أكثر قيادى فى جماعة الإخوان يتعرض لافتراءات خلال الفترة الماضية، والرجل صامت ولا يرد على أحد.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق