أبو إسماعيل يحذر مرسى...شاهد من اية؟

أبو إسماعيل يحذر مرسى من التراجع 



حذر الداعية الإسلامي الشيخ حازم صلاح أبو أسماعيل الرئيس محمد مرسي من التراجع فى قراراته، مؤكدا أن ذلك سيسقطه في نظر الشعب وفى نظر أنصاره وأحبابه، وسيصيب الناس بالإحباط.
وأكد أبو إسماعيل خلال كلمته أمام حشد من مؤيديه أمام مدينة الانتاج الاعلامي مساء اليوم، أن صمود الرئيس فى موقفه سيصيب المعارضة المأجورة باليأس، مشددا على أن مرسى مدعوم من الشعب البسيط في القرى والنجوع والصعيد، الذين يدعون للرئيس ليل نهار أن ينصره على أعدائه، قائلا: "فلا تخذل محبيك يا سيادة الرئيس".
وأضاف أبو أسماعيل أنه يحق للجميع المعارضة لكن لا يحق لأحد إسقاط مرسى بغير صندوق الانتخابات، لأن ذلك سيؤدي لفوضى عارمة وبحار من الدماء لن يسلم منها أحد.
وتابع أبو إسماعيل: "الحل هو في جعل الشعب يختار من يمثله بالانتخاب وعدم الخوف من هذا، وعلى من يظن أنه قادر على إسقاط الرئيس أن يعلم ان مؤيديه بالملايين مستعدين للنزول وبذل دمائهم في مواجهة هذه المعارضة".
وحذر أبو أسماعيل المعتصمين أمام الاتحادية أنه سيتم فضهم لو استمروا في استفزاز الشعب المصري، وفي اعتصامهم الوهمي أمام قصر الاتحادية، لافتا إلى أن أنصار الرئيس من الشعب المصري قادرون على فض الاعتصام فى أي وقت.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق