حافظ سلامة يناشد الجيش بالتدخل الفوري


حافظ سلامة يناشد الجيش بالتدخل الفوري




سيد نون
ناشد الشيخ حافظ سلامة، قائد المقاومة الشعبية بالسويس، الجيش المصري بأن يتحرك فورًا للحفاظ على أمن مصر وسلامتها، والضرب "بيد من حديد" للمخربين، بعد قرار رئيس الجمهورية بمنح الضبطية القضائية، وما أعطاه للقوات المسلحة من سلطات لتحقيق الأمن والآمان لبلادنا العزيزة، حد تعبيره.
ودعا سلامة في بيان صار عنه، اليوم الأربعاء، الرئيس مرسي، أن "يكون له السبق بتوجيه الدعوى لتكوين مجلس رئاسي يضم أحد عشر فردًا؛ منهم ممثل للقوات المسلحة، وممثل المجلس الأعلى للقضاء، ويفتح باب الترشح لمن يريد ويعلن استفتاء لاختيار تسعة منهم، على أن يكون بينهم الرئيس نفسه، لإنقاذ مصر وشعبها"، مضيفًا "لتضرب أنت بإخلاصك ووطنيتك المثل الأعلى لحب مصر وشعب مصر".
وأوضح سلامه "إن دعوته تأتي بعد ما نراه من تعمد إشاعة الفتن والقلاقل بين الشعب المصري الوفي، مما يضر بمستقبل مصر، ويؤدي إلى انحدار اقتصادنا".
وأضاف سلامة، موجهًا كلماته للرئيس مرسي، "لن يتركك التاريخ من تسجيل الوقفة الخالدة، وأذكرك أن الشهيد الإمام حسن البنا، الذي أسس هذه الدعوة منذ أكثر من 80 عامًا، لابد أن تحافظ عليها مما يدس لها الآن، أناشدك الله ألا تستمع إلى المغررين والمحرضين، الذين لا يريدون لك ولمصر المستقبل الزاهر، والله يوفقك إلى الصواب، وما يرضيه لحب مصر، وفيه مستقبل مصر" .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق