عااااجل عن ابو اسماعيل وولاده البلطجية

بلاغ يتهم أبو اسماعيل بتكوين مليشيات مسلحة تهدد الأمن والسلم الاجتماعي

كتب : هيثم الشيخ الأربعاء 19-12-2012 17:54
أبو إسماعيل أبو إسماعيل
تقدم محام سكندري ببلاغ للمحامي العام الأول لنيابات استئناف الإسكندرية، ضد الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل وجماعة " حازمون" بتهمة تكوين ميليشيات مسلحة هدفها ترويع الأفراد وتهديد الأمن والسلم الاجتماعي.
اتهم طارق محمود، المحامي السكندري، في بلاغه، أبو إسماعيل بتكوين ميليشيات مسلحة هدفها ترويع الأفراد وتهديد الأمن والسلم الاجتماعي، التحريض على ترويع الأفراد، عن طريق حصار مدينة الإنتاج الإعلامي وتهديد بعض الإعلاميين العاملين في بعض القنوات الخاصة وترويعهم، والاعتداء على مرتادي المدينة بالسباب وتهديدهم بالإيذاء ومحاولة تكميم أفواههم وتهديدهم بالإيذاء في حالة طرحهم لأفكار تخالف أفكارهم.
كما اتهم المحامي، أبوإسماعيل، بتحريض جماعة حازمون التى يقودها على الاعتداء على مقر حزب الوفد وإحراقه واطلاق الرصاص الحي والخرطوش والمولوتوف، وهو ماتسبب في إحداث تلفيات هائلة بمقر الحزب وإصابة بعض من المتواجدين بداخله وإصابة بعض أفراد الشرطة ممن كانوا يقومون بتأمين مقر الحزب في ذلك الوقت، بعد أن نما إلى علم جهات الأمن قيام تلك المجموعة بالتحضير للهجوم على مقر الحزب وجريدته.
وأكد البلاغ أن جماعة "حازمون" تحولت إلى مليشيات مسلحة تعبث بأمن هذا الوطن وتنشر الفوضى والرعب وتروع مواطنيه، وتدهس سياده القانون وتحول الدولة إلى فئات متصارعة، مما سيؤدي في النهاية إلى تفتت الدولة وتحولها إلى طوائف وجماعات متناحرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق