شاهد ردهم سمية الخشاب ونادر بكار قصــة حب ملتهبة






نفت الفنانة سمية الخشاب والسياسي السلفي المصري نادر بكار، الشائعات التي تداولتها مواقع الإنترنت عن زواجهما، مؤكدَيْن أن تلك الأنباء عارية تمامًا من الصحة.


وكتب الناطق باسم حزب "النور" السلفي نادر بكار في صفحته الخاصة على "فيس بوك" معلقًا على تلك الشائعة: "إن الصحف والمواقع سيئة السمعة لا تستحق الرد، لأن ردي عليها يعني أن لها وزنًا".
وكانت شائعات قد انتشرت بشدة عن ارتباط الفنانة المصرية بالسياسي السلفي، وهو ما نفته بشدة سمية الخشاب، معتبرةً - في تصريحات نقلتها صحف خليجية - أن الأمر برمته مجرد تفسير خاطئ لأحد تصريحاتها الصحفية.
فقد أوردت صحيفة خليجية على لسانها قولها: "إن تصريحاتي حول رغبتي في الزواج برجل سلفي واعتزالي الفن من أجله، فُسِّرت تفسيرًا غير صحيح (....) وكل ما في الموضوع أن صورة تجمعني مع القيادي السلفي خلال مؤتمر فسَّرها البعض على مزاجه".
وذكرت صحيفة "الوطن" الكويتية أن الذي تسبب بنشر تلك الشائعة موقعا إخباريا مصريا شهيرا نشر خبرا عن ارتباط الفنانة المصرية بالقيادي السلفي، مما أثار قلقًا في الأوساط السلفية وشهد اعتراضًا واسعًا، ثم حذف الموقع الخبر بعد دقائق من نشره.
وتأتي شائعة زواج سمية وبكار في تصعيد جديد للغط حول علاقات سياسيين محسوبين على التيار الإسلامي بفنانات وراقصات في مصر.
وكان سجال قد اندلع في مصر في الأيام الأخيرة واستمرت تداعياته، بعد ادعاء الراقصة والمطربة المصرية "سما المصري" علاقتها بنائب حزب النور السلفي "أنور البلكيمي"، الأمر الذي نفاه النائب ونفته الفنانة أيضًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق