ابو الفتوح يوجه رساله ناريه للرئيس مرسى وان لم يلتزم سيسقطه

أبوالفتوح في دمنهور: الرئيس إذا لم يعمل لصالح مصر سأخوض الانتخابات مُجدّدًا وأسقطه

الإثنين 10.09.2012 - 11:09 م

الدكتور عبد المنعم ابو الفتوح 

كتبت نجوى الحسينى 
أكد الدكتور عبد المنعم ابو الفتوح مرشح رئاسة الجمهورية السابق أن جميع اعضاء حملته أصبحوا منشغلين بعد اعلان نتيجة انتخابات الرئاسة بتحقيق هدف واحد لاستكمال اسقاط بقايا رموز النظام الفاسد ولذا كان علينا اسقاط الفريق احمد شفيق والانضمام للدكتور محمد مرسى.


وقال إننا نضع مصلحة مصر فوق مصلحة الجميع ومعركتنا هى القضاء نهائيا على نظام مبارك ورؤوسه وهو ما أدى للقضاء على شفيق واسقاطه لانه كان من الممكن ان يفرز نظامًا اخر اسوأ من نظام مبارك. 


جاء ذلك خلال اجتماع ابو الفتوح مع مؤسسى حزب مصر القوية الذى عقد مساء الاثنين بمقر جمعية رعاية الطلبة بدمنهور على هامش افتتاح جمعية مصر القوية بلدى بمقر نقابة المحامين.


وأكد أبو الفتوح أنه لن يشارك فى السلطة ولا يسعى لائتلاف سلطوى، متمنيا النجاح للرئيس مرسى.


وناشد أبو الفتوح الرئيس بالتركيز على مصلحة مصر بعيدا عن كل الموجودين فى السلطة، مشيرا إلى أنه لا يتصيد أخطاء بل يقدم نصيحة بالاستقامة فى الاداء وإلا سأخوض الانتخابات مرة اخرى وسأنافسه على السلطة التى كانت هدف ووسيلة لتنفيذ مشروع مصر القوية.


وأشار أبو الفتوح إلى أنه سيستكمل مشواره فى العمل السياسى من خلال عمل حزب مصر القوية ومؤسسة احتماعية قوية تخدم المجتمع وتعمل على تنميته على ان يكون الحزب منفصلا عن الجمعية ولكن تجمعهم رؤية مشتركة واحدة اعلنت فى وثيقة مصر القوية (مشروع مصرى اسلامى حضارى).


وأضاف أن وثيقة الحزب والجمعية هى الانحياز للحريات والحفاظ على كرامة الانسان ولن نسمح بان ندار باسلوب القطيع، مؤكدا أن هدف مشروع مصر القوية هدفه خدمة 70 % فقراء مصر و40 % الموجودين تحت خط الفقر.


ووصف "أبوالفتوح" كلمة رجال اعمال فى عهد المخلوع بانها كانت لفظا مشينا مرتبط بالسرقة والنهب والسلب ولكن الان رجال الاعمال هم من لديهم كفاءة وعلى اتصال بالفلاحين والعمال. 


وأشار إلى رجل الاعمال حسين سالم الذى كانت مصر له، خاصة شرم الشيخ مثل عزبة ابوه.


ورفض ابو الفتوح مقولة كل من ينتمى للحزب الوطنى المنحل كان فاسدا مشيرا الى شخص الدكتور حمدى السيد نقيب الاطباء مشيدا به وبشخصه وبحياديته على الرغم من انه كان فى الوطنى المنحل.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق