الإخوان ترفض

الإخوان ترفض معاونة "اللجان الشعبية" للشرطة.. وتؤكد: الداخلية ستستعيد عافيتها خلال أيام 

 
كتب أحمد رجب
أعلن ياسر محرز - المتحدث باسم الإخوان المسلمين - رفض الجماعة لاقتراح الجماعة الإسلامية وحزب البناء والتنمية بتشكيل لجان شعبية معاونة لجهاز الشرطة.

وأكد محرز في تصريحات خاصة لـ"صدي البلد" أن الشرطة ستستعيد عافيتها خلال الأيام المقبلة وستؤدي الدور المنوط بها وأن الإخوان لا تري أي ضرورة لوجود تلك اللجان الشعبية.

وأضاف المتحدث باسم الإخوان :"الرأي الرسمي للإخوان أن جهاز الشرطة هو المعني بحفظ الأمن في مصر وإنشاء كيانات تابعة له أو موزاية ليس في صالحه ويجب أن نقدم الدعم اللازم لجهاز الشرطة حتى يستعيد عافيته".

كانت الجماعة الإسلامية قد أعلنت اليوم الخميس أنها بصدد إرسال مشروع قانون لتقنين أوضاع اللجان الشعبية التي ستعمل علي معاونة وزارة الداخلية والتي دعت اليها الجماعة الإسلامية وبدأ ظهورها في محافظة أسيوط. 

هناك تعليق واحد:

  1. الجهاز الأمني جهاز وطني ممول من الشعب ويعمل لأجل الوطن وينبغي أن يعمل لأجل الوطن وليس لأجل فئة معينة مهما كانت وما يريده منها قطيع الخرفان وهم ولن يقبل به الشعب ولن يقبل به الجيش العظيم الوطني الذي لا يدين بعد الله إلا للوطن . مايشاع عن تفكيك الشرطة جريمة فهذا جهاز عريق وليس مرتزقا ممول من الوطن وليس ممولا من جهات خارجية , يدين للوطن ولا يدين لجماعة فاجرة فاسقة لا يعنيها وطن ولا شعب وإنما يعنيها فئويتها وجهلها وغرورها . لن تخضع مصر لأي مجموعة شاذة وما كان له أول سيكون له نهاية إن شاء الله .

    ردحذف