بالفيديو..كتائب القسام بخصوص اتهامها بتنفيذ مذبحة رفح

بالفيديو..كتائب القسام: اتهامنا بتنفيذ مذبحة رفح "كذب".. والمقاومة صمام أمان لمصر
  
 
كتب أحمد رجب ومي فهمي


نفت كتائب عز الدين القسام –الجناح العسكري لحركة حماس- ما أثير حول اتهام أعضائها في قتل الجنود المصريين علي الحدود خلال شهر رمضان الماضي.

وأتهمت كتائب عز الدين القسام في بيان لها أُذيع خلال مؤتمر صحفي عصر اليوم بعض وسائل الاعلام بأنها تمارس سياسية الكذب ومحاولة الزج باسم المقاومة الفلسطينية وحركة حماس وكتائب القسام في قضايا مصر الداخلية وأنها محاولة لتجاوز حقيقة أن المقاومة كانت ولا تزال صمام الأمان الاول للعالم العربي عموماً والمصري خصوصا.

وأضافت كتائب القسام خلال البيان :" كان اخر تلك الأكاذيب ما نقلته جريدة الأهرام العربي بوجود تحقيقات تثبت تورط عناصر من حماس وكتائب القسام بأنهم وراء مقتل الجنود المصريين علي الحدود وما سمته الصحيفة بالتحقيقات هي أوهام وأحلام تعشش في رأس رئيس تحرير الصحيفة وهي لعبة مكشوفة حاول هو وغيره من خلالها خدمة أعداء المقاومة وباءت محاولاتهم بالفشل".

وتابعت الكتائب :"نحن في كتائب القسام نستهجن تلك الأكاذيب ونؤكد أن علاقتنا كمقاومة فلسطينية مع مصر في أفضل حالاتها بعد الثورة والشعب يعرف من هي كتائب القاسم ويدعمها و سنقاضي بالوسائل القانونية رئيس تحرير الاهرام لنكشف أكاذيبه ونتمني أن تكون تلك وسيلة لردعه".

وأضافت :" كان الأولي بأصحاب تلك الأقلام أن يقفوا في جانب الشعب الفسطيني وينسجموا مع إرادة الأمة التي تعتبر أن قضية فلسطين قضيتها الأولي ونستغرب من تمادي قناة العربية في تصيد الأخبار المفبركة ضد المقاومة أيا كان مصدرها وتتجاهل التي تدعم المقاومة ولا بد أن تتحري الدقة ولا تنشر الأكاذيب.

واختتمت بيانها :"هذا البيان من كتائب القسام ليس دفاعا ضد تهمة بقدر ما هو فضح للكذب نوجه التحية لأهلنا في مصر علي دعمهم وتأييدهم للمقاومة الفسلطينية والكتائب ستظل علي عهدها مع الله حتي تعيد للأمة مجدها ومقدساته".


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق