عاجل من الدقهلية

عاجل:مصرع وإصابة 8 فى "حرب البنزين" بالدقهلية


اللواء سامي الميهي


لقي شخصان مصرعهما وأصيب 6 آخرين من بينهم مأمور مركز نبروه في مشاجرة بالأسلحة النارية والبيضاء بمحافظة الدقهلية بسبب أزمة البنزين.
تلقى اللواء سامي الميهي "مدير أمن الدقهلية" إخطارًا يفيد إصابة العميد أشرف الملاوي "مأمور مركز نبروه" بجرح قطعي بفروة الرأس ورقيب شرطة "أحمد عبد الشافي منصور من قوة المركز" بجرح تهتكي بالساعد الأيسر وجرح قطعي بفروة الرأس ،واشتباه كسر بقاع الجمجمة، و وفاة "عبد الله عبد الحميد المنزلاوي 27 سنة - تاجر" نتيجة إصابته بطلق ناري في الرأس، و "عمرو السيد مصطفي أبو أمين 14سنة- طالب" نتيجة إصابته بطلق ناري في الرأس وإصابة 6 آخرين تصادف وجودهم في مكان الواقعة.
حيث نشبت مشاجرة بين عائلتي "المنزلاوي" و"أبو أمين" بمركز نبروه، بسبب أولية الحصول علي البنزين، قام علي أثرها الطرف الأول بإشعال النيران في سيارتين ملك عائلة أبو أمين، مما دفعهم لمبادلتهم إطلاق الأعيرة النارية بشكل عشوائي؛ مما أدى إلى وفاة شخصين من العائلتين.
وعلى الفور، انتقلت القوات الأمنية وقوات الحماية المدنية لمكان الواقعة وحال وصولهم قام أفراد عائلة "المنزلاوي" بمهاجمتهم بالأسلحة البيضاء؛ مما أدى إلى إصابة مأمور المركز ورقيب الشرطة، وإصابة 6 آخرين تصادف وجودهم في المكان، وتم السيطرة علي الموقف وإخماد حريق السيارتين، ونقل المصابين إلى المستشفى، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق