بالصور: ميريام فارس تتوج كسفيرة اولى لـ "google+"


بدعوة من شركة "ميريام ميوزك" وبالتعاون مع شركة "غوغل"، اقامت النجمة ميريام فارس مؤتمراً صحافياً في اوتيل متروبوليتن سن الفيل بحضور وسائل الاعلام المرئية المسموعة المكتوبة والالكترونية، وذلك للاعلان عن تتويجها كسفيرة اولى لـ "google+"  في الشرق الاوسط وشمالي افريقيا "google hangout ambassador"، وذلك بعد ان احتلت المرتبة الاولى عربيا على موقع البحث "google" والثانية بعد معمر القذافي.
ميريام فارس تتوج كسفيرة اولى لـ "google+"
 ميريام سفيرة اولى لـ "google+" 
حضر المؤتمر وشارك فيه السيد فائق عويس مسؤول قسم اللغة العربية في "غوغل" لمنطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا، ومهى ابو العينين مسؤولة العلاقات العامة لغوغل لمنطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا.
ميريام فارس وبسبب تأخر وصول مندوبة موقع غوغل الانسة مهى ابو العينين، اعتلت المنصة واعلنت بنفسها بدء المؤتمر وبعكس المألوف طلبت من الصحافيين البدء بطرح الاسئلة العامة حول الموضوع الذي يريدون لغاية وصول الانسة مهى التي تأخرت لعدم لحاقها بطائرتها في مصر، ولم تفعل كما يفعل النجوم عادةً فهم يتأخرون بدون سبب عن مواعيد المؤتمرات ساعات وساعات دون اي تبرير واعتذار، فحصدت بهذا التصرف احترام كل الزملاء اللذين اثنوا على اخلاقها وحرفيتها، وسنعود في سياق المقال لابرز ما ورد في الدردشة مع الاعلاميين.
بالعودة الى موضوع المؤتمر اعلنت مندوبة غوغل في الشرق الاوسط وشمال افريقيا الانسة مهى ابو العينين وبعد اعتذارها عن التأخير انه تم اختيار النجمة ميريام فارس كاول سفيرة لموقع google + لانها كانت الاكثر بحثاً على google للعام 2011، فيما شرح السيد فائق عويس مسؤول اللغة العربية العربية على الموقع عن مسؤوليات ميريام عبر هذا الموقع ومن خلال هذا اللقب بالتحديد. 
ميريام فارس: شريكة في "غوغل" و"يوتيوب"اكدت النجمة ميريام فارس بان ما ستقوم به عبر google+  لا يشبه ابداً ما يقوم به النجوم على تويتر فهي لا يعنيها "البونجور والبونسوار"، ولا التعليقات السخيفة مثل "بدي البس البيجاما" وسواها "هالحكي ما رح تشوفوا عندي"  ولا يهمني سماع مثل هذه الاخبار ، فعندما احب متابعة اخبار الفنانين اتابعها عبر الاعلام.
ميريام فارس تتوج كسفيرة اولى لـ "google+"
مبروك!!
وصرحت بان اول نشاط ستقوم به في منصبها الجديد هو دردشة حية مباشرة من دبي في 30 من الشهر الحالي مع 9 من الفانز تختارهم ادارة google  بعد ان يفوزوا بالشروط المطلوبة، واعربت لنا عن سعادتها بهذا اللقب الذي تعتبره بمثابة جائزة عالمية نالتها ولن تقبل بان يكون مجرد لقب فهي ستسعى الى تفعيله :"هذا شرف كبير لي ان امثل هذه الشركة في الشرق الاوسط وشمال افريقيا"، واضافت بانها ستقدم كل شيء جديد عبر موقعها الخاص على صفحة الgoogle+ الخاصة فيها وستخص الفانز باخبار حصرية وبمقاطع مباشرة من حفلاتها واعلنت بانها الفنانة العربية الوحيدة الشريكة مع غوغل وبان شركة ميريام ميوزك شريكة مع الـyoutube، وقالت بأن موقع google+ سيحتل موقع اهم من الفايسبوك.
وعن كليب "اه يمى"، صرحت ميريام بانها اعطت من كل قلبها في عمل احبت اهداءه لكل ام واب يعانون من اهمال عائلتهم لهم، الاغنية موجودة في البوم "من عيوني" وكان التصويرفي بيت الراحة: "ما فيكن تتصوروا العذاب يللي عشتوا ويللي شفتوا بعيون هالناس". وحول موضوع تقديم المساعدات في عيد الميلاد وتقديم كليب بمناسبة عيد الام من بيت الراحة قالت ميريام: "الشهرة والاضواء التي نعيشها كلها مجد باطل، وفي هذه الاماكن تجد الحب والسعادة ".
مهى ابو العينين : لا نتكلم في المال مع ميريام 
ميريام فارس تتوج كسفيرة اولى لـ "google+"
لم تتفق مع ميريام على بدل مادي
وفي حديث لها اكدت مسؤولة العلاقات العامة للشرق الاوسط وشمال افريقيا الانسة مهى ابو العينين بان التعاون بين الشركة وبين ميريام لا دخل للمال فيه وبان الشركة لم تتفق مع ميريام على بدل مادي، بل على العكس الاتفاق بين الطرفين تم بناء على مقاييس فنية بحتة. ابرز ما جاء في المؤتمر الصحافي الذي سبق الاعلان عن منح النجمة ميريام فارس لقب "google hangout ambassador":
- قرار تأجيل الفوازير للمرة الثانية على التوالي كان بقرار مشترك بينها وبين السيد طارق نور لاسباب انتاجية فالاوضاع الحالية لا تسمح بانتاج هكذا عمل ضخم.
- في موضوع روتانا والفورميلا وان اكدت رولى شقيقة ميريام ومديرة اعمالها بانهم بالفعل اتصلوا بميريام ولكنهم لم يتوصلوا الى اتفاق يرضي الطرفين.
- صرحت ميريام بان ادارة اعمالها السابقة لم تكن تسعى لاقامة حفلات في لبنان بحجة انها لا تطعم  جبزاً واعطتهم الحق بذلك لانهم في النهاية يقومون بعمل تجاري، امّا الان فالمال موجود والتواجد مع الجمهور اللبناني هو خطتنا الحالية.
- فيما يختص بموضوع اغنية "شو بحب" فاعلنت ميريام انها سحبتها من الاعلام بناءً على قرار من قاضي الامور المستعجلة، وعادت وطرحتها للتداول بعد ان اثبت حقها بتقديم كل الاوراق اللازمة للقضاء الذي عاد وسمح ببثها.
- قالت ميريام: "كل الاتصالات الذي تلقيتها من جان ماري رياشي لم تكن جميلة ولا احب الحديث عنها، امّا اتصالاتي بالفنانة ماجدة الرومي كانت من احلى الاتصالات على قلبي.
- تم الكلام عن ان تقدم ميريام تيتر مسلسل "سكن البنات"ولكنها لغاية اليوم سمعت 5 الحان ولم تناسبها. (النشرة)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق