الإبراشى: استبعاد إعلاميين من مقابلة مرسى "صدمة"



طالب الإعلامى وائل الابراشى، مقدم برنامج الحقيقة على فضائية دريم2، الرئيس المنتخب محمد مرسى بأن يوجه الدعوة إلى الإعلايين المختلفين معه فى لقائه مع الإعلاميين غداً، واصفاً استبعادهم بـ"الصدمة".
وأضاف الإبراشى، وهو ممن سيقابلون مرسى غداً، أنه لا يمكن لمرسى أو الجهاز المعاون له أن يستبعد صحفيين أو إعلاميين لمجرد اختلافهم معه، أو أنهم تحدثوا عن حالته الصحية، أو لديهم خصومة واضحة، كما أنه لا يصح أن يقابل الرئيس كل من هو متفق معه فقط.
وتابع الإبراشى، خلال لقائه ببرنامج "العاشرة مساءً" على قناة دريم 2 مساء الأربعاء: "علينا أن نستمع فى لقاء الغد للرئيس، دون التمادى فى سؤاله لأننا سألناه كثيراً وعلينا أن نسمع له، ونتعرف على توجهه خلال الفترة القادمة، وتعامله مع الإعلام وحرية التعبير".
وأشار إلى أن مرسى عليه توضيح كذلك موقفه من الدولة الدينية، وعدم تغيير شكل المجتمع المصرى، فضلاً عن ضرورة التطرق إلى عودة الأمن باعتباره أهم قضية فى الوقت الراهن.
يشار إلى أن رئيس الجمهورية المنتخب، الدكتور محمد مرسي، يلتقى غدا الخميس، مع رؤساء تحرير الصحف القومية والحزبية والمستقلة ومقدمي البرامج الحوارية بالقنوات التليفزيونية المصرية، في لقاء تعارف، يؤكد فيه مرسي على حرية الصحافة والإعلام.


الوفد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق