لن تصدق ماذا طالبت سوزان من مرسي ..!

سوزان لمرسي :"وليعفوا وليصفحوا ألا تحبون أن يغفر الله لكم "


6/27/2012 5:58 PM

طالبت سوزان ثابت زوجة الرئيس المصري السابق الرئيس المصري المنتخب محمد مرسى بالإفراج الصحى عن مبارك والسماح لأسرتها بالسفر إلى ألمانيا ، لعلاج مبارك فى مستشفى هايدلبرج التخصصى بعد ترحيب المستشفى بعلاجه بحسب "روز اليوسف "..

وأكد مصدر مقرب من عائلة مبارك موافقة الرئيس السابق على قيام سوزان وشخصيات قانونية بكتابة رسالة للسماح لأسرتها بمغادرة مصر دون أية ممتلكات.

وكشفت الصحيفة أن رسالة سوزان جاءت في 10 صفحات بدأتها بدعاء نبوي شريف عن الإمام البخاري هو "اللهم إنك عفو تحب العفو فاعفُ عني"، وتضمنت الرسالة الآية 22 من سورة النور: "وليعفوا وليصفحوا ألا تحبون أن يغفر الله لكم والله غفور رحيم"..

وأوضح المصدر أن عائلة مبارك تترقب بقلق بالغ موقف محمد مرسى من مبارك وعائلته التى تعيش ظروفا صعبة بعد الحكم على مبارك بالمؤبد وتدهور صحته وسجن علاء وجمال، خصوصاً أن مبارك نفسه سجن مرسى مرات عديدة.

الفجر

هناك 3 تعليقات:

  1. محمد مرسى مش من حقه العفو و الصفح و حسنى مبارك لازم يطلب العفو و السماح من الشعب المصري كله وأنا مش مسامحاه وحسبى الله ونعم الوكيل و نفسي مرة واحدة القانون ياخد مجراه ولا العدل مش موجود على الارض

    ردحذف
  2. طب والعفو ليه ما كانش بينطبق على مرسى وزملاؤه
    همه الناس فاكره ان الشعب ده لسه عبيط
    وان الشعب اتى برئيس عبيط زيه
    هذا العفو يملكه الله سبحانه وتعالى وهو الذى امرنا بالقصاص
    طب ممكن حد يسأل كده الخلوع فين الكاتب الصحفى رضا هلال
    يجيب لنا رضا هلال ونعفو عنه

    ردحذف
  3. لا اعتقد ان مرسى سينظر فى تللك الامور الهزلية والعفو بيد اللة وليس البشر ولو هنفترض ان مرسى هيستجيب لمطلب سوزان فين حق الشعب

    ردحذف