هــــام جدااا من حازم ابو اسماعيل الان..شوف بيعلن عن اية فى مصر


أبو اسماعيل يعلن عن تأسيس حركة إسلامية دولية ينبثق عنها حزب سياسي




قال الشيخ جمال صابر القيادي في حركة حازمون أن الحركة ستعلن قريبًا عن حركة دولية دعوية إجتماعية وسياسية ربما تكون بإسم حازمون أو الأحرار أو اسم أخر سوف يتم الإعلان عنه ، وأكد أن هذه الحركة سينبثق من عملها السياسي حزب ولم يستقر على إسمه بعد فقد يسمى الحرية والكرامة أو حزب العزة ، وسوف يشارك هذا الحزب بقوة في إنتخابات مجلس الشعب في جميع الدوائر .
وقال صابر في تصريحات خاصة ل”ONA ” أن هذه الحركة ستضم مؤيدي الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل في شتى أنحاء العالم والذين عملوا بالفعل في حركة حازمون من قبل وستقوم بدعوة أخرين للإنضمام إليها من كافة الطوائف المجتمعية .
يُذكر أن مصادر قريبة من الشيخ حازم أبو إسماعيل قالت في تصريحات صحفية أنهم بصدد خطوات جادة فى تأسيس الحركة الدولية الكبرى لتجمع الفصائل الإسلامية، وأن الدعوة لن تكون موجهة فقط إلى الفصيل الإسلامي؛ ولكن سينتظم فيها الإسلامى والليبرالى والملتزمة والمتبرجة، على أن يراقب هذا التيار هيئة من كبار العلماء لتكون مرجعية له.
وقالت المصادر أنه سوف يتم إعلان اسم الحركة وأسماء العلماء المشاركين فى هيئة كبار العلماء فى مؤتمر رسمى قبل منتصف شهر أكتوبر المقبل، حتى يكون قد تم الانتهاء من وضع الدستور ليتضح شكل الدولة.
وأنهم وضعوا معيارًا للانضمام للحركة، وهو إنكار الذات، وأن الهدف هو العمل الخدمي وليس البحث عن مراكز سلطوية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق