تصريح هام جدااا وقوى من محمد انور السادات


السادات :صباحي أكد لرجال الأعمال الامريكيين إحترامه للإنتخابات ويطالبهم بمساعدة الإقتصاد

9/10/2012 10:37 PM

هيثم السايس


قال محمد أنور السادات ،رئيس حزب الإصلاح والتنمية ،أن حزب الحرية والعدالة له الحق في السيطرة علي المناصب في الدولة بحكم انه من الأغلبية ،مشيرا الي انه يمثل الأغلبية في البرلمان الماضي ،وان الرئيس من الحزب قبل أى شىء ومن المنطقي ان يسيطر .



من ناحية أخرى نفي السادات خلال ماخلة هاتفية في برنامج القاهرة اليوم ،علي قناة أوربت ، ما تردد من شائعات وأخبار وصفها بالمغلوطة حول ما قاله حمدين صباحي المرشح السابق للرئاسة للمستثمرين الأمريكيين ،أن الثورة ستقوم في مصر مرة اخرى وأن الإستثمار في مصر خطر هذه الأيام ، مؤكدا ان حمدين قال لهم ان مصر تبشر بإستثمارات جيدة خلال المرحلة المقبلة .



وتابع السادات ان صباحي ،قال ان الثورة مستمرة وان التيار المدني سيقوم بتدعيم صفوفه خلال الإنتخابات المقبلة للتنافس مع حزب الحرية والعدالة ، مع احترامه الكامل لنتائج الإنتخابات السابقة والتي أتت بالرئيس محمد مرسي الي كرسي الرئاسة في مصر .



وأكد السادات ان صباحي طالب بضرورة مساعدة رجال الأعمال الامريكيين للحكومة المصرية من أجل محاربة الفقر ،وخلق فرص عمل للشباب الذين يعانون من بطالة كبيرة خاصة من بعد الثورة .


وفي سياق أخر أضاف السادات ان الإنتخابات المقبلة ستشهد أغلبية للتيارات الإسلامية لأنهم منظمون ،مشيرا الي أن المنافسة ستكون قوية إذا قرر التيار الليبرالي والمدني في الإندماج السياسي وليس الإنتخابي .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق