مش هتصدقوا ... أسترالية لمرسي: جئت لبلد الأزهر لأشهر إسلامي فتعرضت للنصب في 63 ألف دولار !!!!

أسترالية لمرسي: جئت لبلد الأزهر لأشهر إسلامي فتعرضت للنصب في 63 ألف دولار

كتب : صبحي عبد السلام منذ 1 دقيقة


مرسي
تقدمت أمس المواطنة الأسترالية "ديان ليني" ببلاغ إلى الرئيس محمد مرسي استغاثت فيه بالرئيس، وقالت إنها اعتنقت الإسلام وجاءت للقاهرة لعمل مشروع خيري فتعرضت للنصب من جانب المهندس الاستشاري "ص. ص" الذي استولى منها بطريق النصب على مبلغ 63 ألف دولار، وأنه حصل منها على تلك الأموال بعد أن زعم إنشاءه مشروع تعليم أطفال، إلا أنه أضاف هذه الأموال إلى حسابه الشخصي ولم ينفذ المشروع. 
وأكدت المواطنة الأسترالية للرئيس مرسي أنها تقتدمت إلى نيابة العجوزة ببلاغ تتهم المهندس الاستشاري بالنصب، فأحالته النيابة إلى محكمة جنح العجوزة التي نظرت القضية، وأصدرت المحكمة حكما ضده يوم 1 سبتمبر بالسجن لمدة عام، وكشفت أن المتهم أنشاء مركزًا في شقة بعقار يمتلكه بغمرة باسم مركز الصلاح التعليمي للظهور أمام المحكمة بتنفيذ المشروع. 
وقالت ديان إن مركز الصلاح التعليمي لم يتكلف سوى آلاف الجنيهات، بينما استولى المهندس الاستشاري على 63 ألف دولار، كما أن المركز الذي أنشأه ليس هو المشروع المتفق عليه. 
واختتمت المواطنة الأسترالية بلاغها بالقول: أؤكد للرئيس مرسي أنني جئت من أستراليا إلى مصر لأعتنق الإسلام في الأزهر وأتبرع لمشروع خيري فإذا بي أتعرض لجريمة نصب على يد مسلم في بلد مسلم. 
وكانت ديان قد استعانت بنائب البرلمان المنحل نزار غراب المحامي بالنقض ليرفع شكواها إلى الرئيس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق