الإبراشى لمرسى: العناد سيقتلك

 


أكد الإعلامى "وائل الإبراشى"، مقدم برنامج العاشرة مساء، أن عناد الرئيس مرسى تجاه مطالب الشعب تجاه الإعلان الدستورى سيقتله، قائلا "حوار الرئيس للتليفزيون المصرى امس لم يكن به استجابة لمطالب الشعب وكان الخطاب مؤلما ومحزنا وسيحشد الجماهير في الميادين".
وأضاف الإبراشى لبوابة الوفد وسط مسيرة من مسجد مصطفى محمود نحو التحرير احتجاجا على الإعلان الدستورى ,أن مرسى قدم الشعب في الميادين والشوارع وفرق مجتمع وعليه التراجع عن عناده مشيرا إلى أن التراجع عن الخطأ قمة الشجاعة مطالبا الرئيس بأن يحكم باسم الشعب لأن شرعيته أصبحت على المحك .
واستنكر الإبراشى انتهاء الجمعية التأسيسية من التصويت على الدستور أمس مواصفا إياه بالمستبد قائلا "لا يجوز تخيير الشعب بين دستور مستبد وأكثر استبداد".
ومن جانبه علق النائب البرلمانى السابق زياد العليمى على خطاب الرئيس أمس "لم أفهم شيئا من حوار مرسى" معلنا رفضه لما تم من سلق الدستور على يد الجمعية التأسيسية، مشككا في الجمعية التأسيسية.
وإلى ذلك وصلت مسيرة مسجد مصطفى محمود للمهندسين أمام مبنى دار الأوبرا المصرية بعد تزايد الأعداد لتصبح آلافا مستمرين في هتافاتهم ضد المرشد والإخوان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق