استبعاد 4 قضاة من الإشراف على "الاستفتاء" ... شاهد السبب ؟؟


استبعاد 4 قضاة من الإشراف على «الاستفتاء» لمشاركتهم في «التأسيسية»

2012-12-13 22:34:35
 المستشار زغلول البلشي 







محيط - وكالات:
قررت اللجنة العليا المشرفة على الاستفتاء استبعاد أربعة من المستشارين المشاركين في الإشراف القضائي على الاستفتاء بسبب مشاركتهم في كتابة الدستور المستفتى عليه كأعضاء في الجمعية التأسيسية.

وقال المستشار زغلول البلشي الأمين العام للجنة العليا المشرفة على الاستفتاء، في مداخلة هاتفية مع قناة الحياة منذ قليل، إنه اتخذ بنفسه هذا القرار لضمان نزاهة العملية الانتخابية.

وكان نشطاء حقوقيون وسياسيون أكدوا أن اثنين من أعضاء اللجنة التأسيسية لوضع الدستور سوف يشرفون على صناديق انتخابية فى الاستفتاء بالمخالفة للقانون على حد وصفهم.

وأوضح الموقع الرسمي للجنة المشرفة على الاستفتاء، حسب ما اطلعت عليه "أصوات مصرية اليوم، أن المستشار محمد فؤاد عبد الحكيم أحمد جاد الله المستشار القانوني للرئيس محمد مرسي وعضو التأسيسية، يشارك بالفعل في الاستفتاء ومقر دائرته باللجنة الفرعية رقم 3 بمدرسة سيزا نبراوى الابتدائية بالقاهرة الجديدة، كما يشارك المستشار نور الدين علي علي رضوان عضو التأسيسية ومقر دائرته بالمدرسة الإعدادية القديمة ببندر أبو كبير التابع لمحافظة الشرقية.








محيط
 


هناك تعليق واحد:

  1. الإقامة والعمل في السويد معلومات هامه حول برنامج ألهجره إلي السويد عن طريق أقامة المشروعات برأس مال الذي سوف يؤدي الي الإقامة الدائمة في السويد بعد 24 شهر للمزيد من التفاصيل الرجاء الاتصال 01222289897.

    ردحذف