عاااااااااااااااجل من قطر للاخوان






سفينة شحن قطرية .. تابعة لشركة تدعى ( ملاحة )
تحمل ( 6800 طن ) من الأسلحة والذخائر
هدية من البغل القطرى للمرشد ا وتابعه ( الشاطر الأرهابى )
الشحنة تم تفريغها بميناء السويس فجر يوم الأحد الماضى 16 / 12 / 2012
وخرجت من الميناء ظهر نفس اليوم

ل التفاصيل الخاصة بالشحن :
اولا : بوليصة الشحن مكونة من ( 3 ورقات / صفراء وخضراء وحمراء ) استطاع رجالنا الحصول عليها كاملة . ثانيا : الشحنة واردة من قطر , وعلى متن احدى سفن الشحن التابعة لأحدى الشركات القطرية وتدعى ( ملاحة ) ثالثا : نوع محتويات الشحنة المدون ببوليصة الشحن , هو ( 6800 طن ) من الخردة بداخل ( حاويات ) رابعا : اسم مرسل الشحنة ( مازن جاسم الكوارى ) ويعمل فى مجال ( التجارة والتصدير ) . خامسا : اسم ميناء التصدير ( ميناء الدوحة – قطر ) . سادسا : اسم المرسل اليه ( محمد خيرت سعد عبد اللطيف الشاطر ) وعنوانه كما مدون ببوليصة الشحن ( شارع رقم 10 – فيلا رقم 5 – المقطم – القاهرة . سابعا : تاريخ الشحن كما مدون بالبوليصة ( 12/12/2012 )
الشحنة قد تم الأنتهاء من تفريغها وتحميلها على الشاحنات العملاقة الخاصة بنقل الحاويات والتى ( اقسم المصدر بأنه لم يرى مثيلا لها سوى فى اوروبا وافاد بأن عدد الشاحنات التى استطاع احصاؤوها كان 42 شاحنة ويبدوا بأن جميعها بحالة الزيرو ) !!! وافاد بأن اخر فوج من الشاحنات قد غادر الميناء وكانت الساعة تشير الى السابعة من مساء يوم الأحد , وافاد بأن اجراءات الأفراج عن الشحنة استغرقت اقل من نصف ساعة , وكان من الواضح , ان السادة والبهوات المسئولين بميناء السويس , كانوا على علم مسبق بالشحنة ومحتوياتها , ولذلك لم تفتح حاوية واحدة , وافاد بأن الشاطر لم يحضر الى الميناء ولكنه اوفد وكيلا ومندوبا عنه لأستلام الشحنة يدعى ( جمال الدين جابر عبد اللطيف ) وكان بصحبته اكثر من 50 فرد من ( البودى جاردات او ميليشيات جماعة الخنازير ) وكان ذلك واضحا من اجسامهم وايضا وجود اللحى على وجوه معظمهم .

هناك تعليق واحد:

  1. نتمنى ألا يكون هذا الخبر صحيحا .... وإن كنت لا أستبعد حدوث ذلك .... فتاريخ الإخوان الدموي يؤكد ذلك ... ورغبة قطر في الإطاحة بمصر من على خارطة السياسة شيء مؤكد .... ولا أشك أن هذا جزء من مخطط دولي لجعل اسرائيل القوة الوحيدة في المنطقة بمساعدة أغبياء قطر

    ردحذف