"المصريين الأحرار" يحذر من انفجار شعبى ضد الحكومة والبرلمان




حذر حزب المصريين الأحرار من التداعيات الخطيرة لنقص السلع الأساسية واشتعال الأسعار، الأمر الذى أصبح يشكل أعباءً هائلة على كاهل الأسرة المصرية وخاصة الفقراء ومحدودى الدخل.

وندد الحزب فى بيان له اليوم بتكرار أزمات اختفاء البنزين وتراخى قبضة الرقابة الحكومية والأمنية على عمليات التهريب والاتجار غير المشروع فى البنزين والسولار والسلع الاستراتيجية.

وأعرب الحزب عن صدمته ودهشته من موقف الحكومة التى تنكر وجود الأزمات من الأساس، أو تتباطأ فى تقديم الحلول العاجلة لها، وخاصة موقفها الأخير من الأزمة المتصاعدة فى قطاع النقل العام وإصرارها على تجاهل المطالب المشروعة للعاملين فى هذا القطاع الحيوى، وعدم إعطاء أولوية لتحقيق العدالة الاجتماعية والكرامة الإنسانية للمواطن المصرى الذى قامت من أجل تحسين أحواله ثورة 25 يناير.

كما أدان بيان المصريين الأحرار فى الوقت نفسه تجاهل البرلمان للازمات الاجتماعية والتدهور الخطير فى الأحوال المعيشية للمواطنين، وعدم قيامه بالدور الرقابى والتشريعى ومساءلة الحكومة فى هذا الشأن، مما يهدد بمزيد من التصعيد والانفجار الشعبى ضد الحكومة والبرلمان ما لم تتخذ إجراءات عاجلة لاحتواء الأزمات وتقديم حلول فورية لها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق