بالمستندات .. بوسي : قرار منعي من الغناء بأوامر النقابة باطل ومن وراء ذلك نخنوخ

بالمستندات .. بوسي : قرار منعي من الغناء بأوامر النقابة باطل
9/30/2012 6:47 PM

مصطفى طاطا

كشفت المطربة الشعبية بوسي أن قرار منعها من الغناء باطل وان نقابة المهن الموسيقية تتواطأ لصالح أحد الأشخاص يدعى أشرف نخنوخ .

وكشفت بوسي فى بيان إعلامي لها انها تمتلك جميع المستندات التي توضح سلامة موقفها ، وحقها فى استغلال أغنيه " أخر سيطرة " والتي توضح ايضا ان لا أساس لدي نقابة الموسيقيين لأيقافها عن العمل حيث ان الأوراق تثبت امتلاك شركة ليديا للإنتاج الفني و التي يمثلها وليد محمد عاشور حق الاستغلال الفني للأغنية ويحمل تنازل كلا من شاعر الأغنية ملاك عادل وتنازل الملحن محمد عبد المنعم وتنازل المخرج تامر حربى .

تعود المشكلة الى أول أمس عندما منعت من الغناء في زفاف بفندق الفورسيزون ، وقبل صعودها للغناء فوجئت بلجنتين من نقابة الموسيقيين عدد أفراد كل لجنة 7 أشخاص يمنعونها من الغناء وذلك بعد أن حدثت أزمة بينها وبين أشرف نخنوخ وصلت إلي تحرير محضر ضده بعد أن أعتدي بالضرب والسب والقذف علي بوسي ومدير أعمالها .

وبدلا من ان تقوم اللجنة بحماية بوسي بصفتها عضو عامل بالنقابة من مساومات أشرف نخنوخ قاموا بالاتفاق مع أشرف والتواطأ معه للضغط عليها والقيام بمساومتها من أجل التصالح مع أشرف أو عدم غنائها في أي مكان داخل مصر مرة أخري وبرفضها للتصالح قاموا بمنعها عن الغناء مما ترتب عليه حدوث مشاجرة داخل الحفل من أصحاب حفل الزفاف .

وتسائل البيان كيف يتم ايقاف بوسي ويوجد ما يثبت اقامتها لحفل 20/9/2012وتسديدها مستحقات النقابة بموجب ايصال نقدية بتاريخ 19/9/ 2012فكيف يكون هناك قرار وقف بتاريخ 17/9/2012 من النقابة ثم يتم استلام وتسليم مستحقات مالية بعد هذا التاريخ ؟

جدير بالذكر ان المطربة بوسي سوف تحل ضيفة فى برنامج عز الشباب يوم الثلاثاء على قناة روتانا مصرية .


















ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق