هــــام جداا من نادر بكار عن حزب النور السلفى

بكار: قرار إقالة "عبد الغفور" صدر لقراراته المنفردة بوقف الانتخابات
الأحد، 30 سبتمبر 2012 - 00:18
 نادر بكار
كتب رامى نوار وكامل كامل

قال نادر بكار المتحدث باسم حزب النور، إن الهيئة العليا للحزب اتخذت قرارا من صلب سلطاتها بتوجيه الشكر لدكتور عماد عبد الغفور، وتنحيته عن منصبه كرئيس للحزب لسببين، هما: "مبدأ تعارض المصالح بين كونه مساعدا للرئيس ورئيسا للحزب فى الوقت نفسه"، وثانيا بسبب قراراته المنفردة بوقف الانتخابات، موضحاً أن القرار وافق عليه أمناء كل المحافظات ما عدا محافظتى القاهرة وبورسعيد.

وأضاف "بكار" فى تصريح له عبر حسابه الشخصى عبر شبكة التواصل الاجتماعى "تويتر"، إن التحدث باسم الحزب ليس منصبا أسعى للحفاظ عليه، لكنه تكليف من رئيس الحزب المؤقت الأستاذ السيد خليفة والهيئة العليا وأنا ملتزم به، نافياً أن يكون تم وقفه عن العمل كمتحدث باسم الحزب أو إحالته للتحقيق.
 

وأضاف: "أنا مستمر فى أداء عملى الذى كلفت به، ومهما يكن من خلاف فلن ننسى أخلاقنا التى تربينا عليها، ولن نسىء للكبار ولأصحاب الفضل ولا بكلمة واحدة، د. عماد عبد الغفور من أفضل من عرفت".
 

ووصف المتحدث باسم حزب النور، الدكتور عماد عبد الغفور بـ"سياسى متفرد" استفاد كثيرا من العمل بجواره، مضيفاً: "آن الآوان أن يتفرغ الدكتور عماد عبد الغفور لخدمة وطنه فى منصب مساعد الرئيس وكلنا رهن إشارته نساعده فى خدمة الوطن".


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق