أبو حامد : 3 ملايين شاركوا في مظاهرات اليوم.. وسنقطع الطرق ونضرب عن الطعام لو فشل اعتصامنا.. وإما مطالبنا أو الموت

أبو حامد للبديل: 3 ملايين شاركوا في مظاهرات اليوم.. وسنقطع الطرق ونضرب عن الطعام لو فشل اعتصامنا.. وإما مطالبنا أو الموت

Fri, 08/24/2012 - 23:21








كتب:
محمد علي الدين ومحمد هيكل / تصوير _ شيماء سيد


نائب المنحل: لن ندخل التحرير إلا بعد تطهيره من سارقي الثورة وعناصر الثورة المضادة
أدعو المثقفين للنزول للثورة بدلا من محاولة تشويه ما يحدث بالتقليل من الأعداد الحقيقة للذين نزلوا للشوارع



قدر النائب السابق محمد أبو حامد أحد أبرز الداعين لمظاهرات اليوم عدد المتظاهرين الذين خرجوا في مصر اليوم بأكثر من 3 ملايين متظاهر.. وقال أبو حامد في تصريحات للبديل إنه في حال فشل الاعتصام أمام قصر الاتحادية للمطالبة بحل جماعة الإخوان المسلمين وتشكيل مجلس رئاسي مدني، فستكون الخطوة الثانية هي التصعيد, والذي سيبدأ بقطع طرق فرعية يليها قطع طرق رئيسية وإذا لم تتم الاستجابة للمطالب أيضاً سيكون هناك إضراب عن الطعام ولا بديل عن تنفيذ المطالب إلا الموت.
يذكر أن البديل لم ترصد من الثلاثة ملايين الذين تحدث عنهم أبو حامد سوى عدة آلاف غالبيتهم تجمعوا أمام قصر الاتحادية .
وأكد أبو حامد الذي وصل إلى مقر الاعتصام أمام قصر الاتحادية إنهم لن يدخلوا إلى ميدان التحرير إلا بعد أن يتم تطهيره من سارقي الثورة وعناصر الثورة المضادة . داعيا المثقفين للنزول بدلا من محاولة تشويه ما يحدث بالتقليل من الأعداد الحقيقية للذين خرجوا للشوارع .
وأضاف أبو حامد في تصريحاته لـ"البديل" أن المطالب التي ينادون بها من حقهم, ولا بديل عن تحقيقها بعد التصعيد إلا الموت.
وكان المئات قد خرجوا في مسيرة من أمام قصر الاتحادية تطوف شوارع مصر الجديدة منددة بحكم مرسي وتطالب بإسقاطه, ومزق المتظاهرون لافتات التهنئة بمناسبة عيد الفطر الخاصة بحزب الحرية والعدالة, بالإضافة إلى لافتات لمرسي كانت متواجدة بشارع الثورة أثناء مرور المسيرة به.
ورفع المتظاهرون شعارات "لا لأخونة الدولة", و"يسقط يسقط حكم المرشد", و"لا لتكميم الأفواه", وهتفوا هتافات منددة بالإخوان منها "الشعب يريد إسقاط الإخوان", و" أيوه بنهتف ضد المرشد", و"المرشد باطل والتأسيسية باطل وخيرت الشاطر باطل", و"الشعب المصري أهه أهه".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق