مفاجأة..التليفزيون يذيع حلقة سابقة لحوار مع «شفيق» دون مونتاج



مفاجأة..التليفزيون يذيع حلقة سابقة لحوار مع «شفيق» دون مونتاج

Tue, 08/28/2012 - 19:16



فى مفاجأة غير متوقعة، أذاعت قناة «صوت الشعب»، المخصصة لعرض جلسات مجلس الشعب، أمس الأول، حلقة للفريق أحمد شفيق المرشح السابق لرئاسة الجمهورية يتحدث فيها عن برنامجه الرئاسى فى برنامج «الرئيس فى ماسبيرو» الذى أذيع قبل الانتخابات الرئاسية.
وتضمن ما بثته القناة من لقاء «شفيق»، كواليس الحلقة، بما فيها مداخلات مخرجة البرنامج، وحديثه عن أحداث العباسية والجمعية التأسيسية، على مدى نحو 20 دقيقة على الهواء مباشرة، قبل أن ينتبه مسئولو القناة ويستبدلوا بالبرنامج أغنية لأم كلثوم.
ولقى إذاعة هذه الحلقة ردود أفعال وتساؤلات عديدة عن السبب فى إذاعتها فى هذا التوقيت، والتى تؤكد استمرار الأخطاء فى التليفزيون بعد تولى القيادى الإخوانى صلاح عبدالمقصود مسئولية وزراة الإعلام، وأكد مصدر مطلع داخل ماسبيرو لـ«الوطن» أن إذاعة هذه الحلقة كانت خطأ غير مقصود من جانب المسئول عن تنفيذ الإعادة.
وقال المصدر: «التليفزيون اعتاد على تسجيل الحلقات على أشرطة الفيديو قبل عملية المونتاج، وعندما ينتهى الهدف منها يمكن إعادة التسجيل على ذات الأشرطة مرة أخرى، مما أسفر عن وجود مادة فيلمية صغيرة جداً خاصة بحلقة الفريق شفيق فى برنامج «الرئيس فى ماسبيرو» لم يتم التسجيل عليها كاملة»، مبرراً سبب كثرة الأخطاء لزيادة ضغط العمل فى ماسبيرو، مما يسبب أخطاء غير متعمدة، على حد وصفه.
وأضاف المصدر أن الخطأ جاء نتيجة لانشغال الشخص المسئول عن تنفيذ الإعادة فى إذاعة نشرة الساعة الثانية ظهراً على الهواء مباشرة، مما أدى لعرض مقاطع من حلقة شفيق عقب انتهاء مقاطع جلسات مجلس الشورى، لافتاً إلى إحالة المتسببين فى الخطأ وهم (المسئول عن تنفيذ الإعادة ومخرج الحلقة) للشئون القانونية للتحقيق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق