هــــام جداا من عمرو موسى الان

موسى يدعو كل الأحزاب والقوى المدنية للانضمام لتحالف الأمة

الخميس، 20 سبتمبر 2012 - 23:56
عمرو موسى
كتب أمين صالح

أكد عمرو موسى الأمين العام السابق لجامعة الدول العربية، أن تحالف الأمة المصرية يسعى إلى تنشيط حركة الاندماج بين الأحزاب، مشيراً إلى أن مصر تمر بمرحلة عصيبة تجعلها فى حاجة إلى توافق وطنى بين القوى والأحزاب السياسية.

ودعا موسى خلال المؤتمر الصحفى، الذى عقده أعضاء تحالف الأمة مساء اليوم الخميس بمقر حزب الوفد، كل الأحزاب والقوى المدنية للانضمام فى تحالف الأمة المصرية للعمل على ترسيخ قيم الديمقراطية ومبادئ الدولة المدنية الحديثة وتوحيد الصف ولم شمل قوى المعارضة والتأكيد على مقومات المواطنة وسيادة القانون.
 

وشدد السيد البدوى رئيس حزب الوفد على أن آلية التحالف هو التواصل مع الجماهير، مؤكداً أن المواطن المصرى هو صاحب القرار الأول والأخير أمام حزب لم يحصل على الأغلبية البرلمانية، وإنما حصل على الأكثرية خلال الانتخابات البرلمانية السابقة، لافتاً إلى أن هذه المرة سنكون أمام انتخابات أخرى سنتواصل من خلالها مع صانع القرار، وهو الشعب المصرى.
 

ورداً على سؤال حول دعوة عدد من شباب حزب الوفد للتظاهر أمام الحزب غداً ورفضهم لسياسات الحزب خلال الفترة الحالية، قال البدوى إن باب الحوار مفتوح، وأنه سيتحدث إليهم ويستمع لمطالبهم.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق