الان من عبود الزمر ؟؟

عبود الزمر: شكلنا حملة بالتنسيق مع الأقباط لنصرة الرسول.. ونرفض إراقة الدماء



طالبت الجماعة الإسلامية الرئيس محمد مرسي، باتخاذ إجراءت قانونية حاسمة تجاه «المسيئين للإسلام ورسوله» في الغرب، وتبني مشروع قانون لتجريم ازدارء الأديان أمام مجلس الأمن والجمعية العامة للأمم المتحدة، مشددا على أنه تم تشكيل حملة بالتنسيق مع الأقباط والتيارات الإسلامية الأخرى لنصرة الرسول.
وطالب الشيخ عبود الزمر، القيادي بالجماعة الإسلامية، الرئيس محمد مرسي بتبني سن تشريع أمام الأمم المتحدة، لتجريم كل من يتعدى على الأديان السماوية، وأن يسارع بـ«إبلاغ الولايات المتحدة برفض مصر مثل هذه الإساءات».
وأكد «الزمر» استمرار فعاليات الجماعة لنصرة الرسول، مشيرًا إلى اتخاذهم عددًا من الإجراءات القانوينة، من خلال تشكيل فريق قانوني من محامي الجماعة والتيارات الإسلامية الأخرى ومحامٍ آخر في «الإنتربول»، لمطادرة صناع الفيلم، وبحث إصدار تشريع يجرم ازدارء الأديان.
وأكد تأييده لاتخاذ إجراءات قانونية ضد المتورطين في صناعة الفيلم، رافضًا ما سماه «دعوات بعض الأطراف لإراقة الدماء والعنف»
وأوضح أن «الجماعة شكلت بالتنسيق مع عدد من الأقباط والتيارات الإسلامية حملة تحمل شعار (الإغاثة ونصرة الرسول)، تستهدف الرد على الإساءة من خلال عقد مؤتمرات في جميع المحافظات تجمع مسلمين وأقباط، لرفض ازدارء الأديان، ونصرة الرسول، وللتأكيد على الوحدة الوطنية».

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق