شوفوا لو الاخوان فازوا باغلبيه البرلمان القادم هيعملوا ايه !!!!!

العريان : سنشكل الحكومة القادمة حال فوزنا بأغلبية البرلمان


الأحد 02.09.2012 - 01:22 ص


الدكتور عصام العريان

كتب - محود كارم
قال الدكتور عصام العريان عضو مكتب الإرشاد بجماعة الإخوان المسلمين ومستشار رئيس الجمهورية إنه في حال فوز الإخوان بالأغلبية في انتخابات مجلس الشعب المقبلة فإن حزب الحرية والعدالة سيشكل الحكومة القادمة طبقا لمبادئ الديمقراطية.

وحول دوره كمستشار لرئيس الجمهورية، قال إن مصر أمام تجربة جديدة وهي ان الرئيس ليس "أبو العريف" ولكن عمله يأتي مع فريق رئاسي.

في حين أوضح خلال حوراه مع برنامج "مصر الجديد" علي فضائية الحياة أن التخوف من تدخل المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين في قرارات الرئيس محمد مرسي غير مبرر، وقال إن المرشد مواطن مثل أي مواطن يرأسه محمد مرسي، وأنه في حالة اعتراض المرشد على أي قرار فإنه يكتفي بإبلاغ مرسي باعتراضه.

وأضاف العريان أن التغيير الذي سينتج عن مشروع النهضة الذي تعهد الرئيس محمد مرسي بتنفيذه سيأخذ وقت حتى تظهر نتائجه للمواطن البسيط ، مشيرا إلى أن هناك إرث ثقيل من النظام البائد.

وأكد أن زيارة الرئيس محمد مرسي إلى إيران والصين هي بداية لتحرير الإرادة المصرية، مطالبا الجميع بالتركيز في الخطابات التي يلقيها الرئيس وما تحملها من رسالات ، ضاربا مثال أن الصين تريد استثمار 20 مليار دولار في أفريقيا وأنها تبحث عن أسواق لها بالخارج وعندها قال الرئيس لهم أن مصر هي بوابتكم إلى أفريقيا .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق