..عبدالوارث:مظاهرات السفارة الأمريكية هدفها إسقاط ''مرسي''

..عبدالوارث:مظاهرات السفارة الأمريكية هدفها إسقاط ''مرسي'' 

شارك
 الرئيس محمد مرسي 

9/15/2012 11:40:00 PM
كتب - محمد الحكيم:
قال الدكتور وسام عبدالوارث،رئيس ائتلاف صوت الحكمة، إن مظاهرات السفارة الأمريكية تهدف إلى إسقاط الرئيس محمد مرسي، وزعزعة الاستقرار داخل مصر ، رافضاً الغلو في الدفاع عن الدين الإسلامي ، والاعتداء على ممتلكات الآخرين الخاصة بالأجانب والمتواجدة على الأراضي المصرية.

المظاهرات واسقاط مرسي

وأضاف عبدالوارث خلال اتصال هاتفي ببرنامج ''ناس بوك'' الذي يذاع على فضائية ''روتانا مصرية''أن فكرسيد قطب عبارة عن جهد بشري وعليه الكثير من المراجعات والمناقشات والأخطاء مثل أي عالم اجتهد فلا يمكن هدمه ومنع قراءاته ، ولكن لابد من إعطاء الأمور نصيبها دون زيادة أو نقصان.
وأشار إلى أن ائتلاف الحكمة دعوا للوقفة السلمية يوم الإثنين الماضي من الساعة العاشرة حتى الحادية عشر مساءا ، وانسحبو ولم يكن هناك أي شخص في الساعة الثانية عشر ، مؤكدا أنه لا يوجد فصيل سياسي مصري يعرف من المتظاهرين أمام السفارة الأمريكية.
ولفت النظر إلى أن المتظاهرين يريدون تكرار مشهد ''محمد محمود''من أجل إثارة الفوضى وزعزعة الاستقرار، نافياً تمثيله أي حزب سواء جماعة الإخوان المسلمين أو حزب النور، ولكنه يمثل صوت ائتلاف من محبي مصر.
من جهته قال الدكتورعبدالحليم قنديل المفكر السياسي إن عامة المصريين وجدو في غيبة الأحزاب السياسية فرصة للتعبيرعن غضبهم للإساءة للنبي صلى الله عليه وسلم ، ولا ينبغي وصفهم بأنهم بلطجية على لسان قيادات وزارة الداخلية، مطالباً بأن يكون هناك حقائق تؤكد هذا الحديث.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق