إحالة مدرسة للتحقيق للإساءة للرسول


إحالة مدرسة للتحقيق للإساءة للرسول
كتب : سعاد أحمد منذ 10 دقائق

 إبراهيم الموافي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط
أحال إبراهيم الموافي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط مدرسة (دراسات اجتماعية بالتعاقد) إلى الشؤون القانونية ونقلها من مدرستها إلى مدرسه خارج المدينه بسبب بلاغات أنها علقت أثناء شرح حصة التاريخ الإسلامى على النبي بأن وجهه "كان شؤما على كل من كان يرعاه"، وأيضا مديرة المدرسة "سميرة نجيب بطرس" التي وقفت بجانب المدرسة ووصفتها بالأكثر عقلية ودراية من الآخرين. 
كان تقدم معلمو مدرسة نزلة عبد اللاه الإعداديه المشتركة بمذكرة إلى مديرية التربية والتعليم ضد نيفين نادي جاد (مدرسة دراسات اجتماعيه بالتعاقد) التي قالت للطلاب : "إن الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم منذ أن ولد وكل من يقوم برعايته يموت مثل أمه وجده ومرضعته وعمه، مما يدل على أنه صلى الله عليه وسلم كان قدومه نحس على من يقوم برعايته" ثم قالت للطلاب: "إنه رعى الغنم لأن عمه كان على أد حاله" وسألها أحد الطلاب باستغراب رعي الغنم؟ قالت: "نعم مش أحسن ما يقعد متنح". 
وعندما هاج الطلاب عليها وأبلغوا المدرسين، قدموا على الفصل لمعرفة سبب الهياج، استدعوا المديرة لإبلاغها، فما كان من مديرة المدرسة إلا أن ذهبت للفصل ولكن ليس لتهدئة الطلاب بل علقت بقولها أن المدرسه أستاذه ذات خبرة وتعي ما تقول جيدا أما هم فما زالوا طلبه لايفهمون ما يقولون. 
وأكد معلمو المدرسه أن مديرة المدرسة منذ أن تولت منصب إدارة المدرسة وهى تهدف إلى تفرقة المعلمين، مما أدى إلى وجود مناخ لا يسمح بأداء المعلم لرسالته التعليمية - على حد قولهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق