شوفوا مين قرر المشاركه في جمعة ''مصر مش عزبة'' ومستعدون لأي صدام مع الإخوان ؟؟

حزب الجبهة :نشارك في جمعة ''مصر مش عزبة'' ومستعدون لأي صدام مع الإخوان






المهندس محمد عباس رئيس حزب الجبهة
10/17/2012 10:09:00 PM
كتب- محمد سعيد:
أعلن حزب الجبهة الديمقراطية، عن مشاركته في جمعة 19 أكتوبر والتي دعت لها عدد من القوى والأحزاب السياسية ردًا على ما حدث من اشتباكات بين القوى المدنية ومؤيدي الرئيس محمد مرسي الجمعة الماضية.
وفي هذا السياق، قال مجدي حمدان، القيادي بحزب الجبهة الديمقراطية، إن الحزب سيشارك في المسيرات التى تنطلق من العباسية ومصطفي محمود، لتصب في ميدان التحرير بأعضاء من الحزب مشكلين من 22 محافظة وبمشاركة أمانة شباب الحزب.
وأضاف إنه سوف ترفع المسيرة التي ينظمها الحزب شعارات، ''لا للجنة التأسيسية''، ''الشعب يريد اسقاط الفساد''، ''أين نتائج لجان تقصي الحقائق''، ''دستور لكل المصريين''، موضحاً أن سبب المشاركة هو أن أهداف الثورة ومكتسباتها لم تتحقق حتى الآن وأن ما يشعر به المواطن هو تغيير المسميات، ولكن لم يتم التغيير علي أرض الواقع.
وأشار حمدان بأنهم مستعدون تمامًا في حالة إذا حدث صدام مرة اخري مع جماعات الاخوان وانهم هذه المرة ربما يصعدون الأمور ليكون هناك اعتصام في كل ميادين مصر.
يذكر أن حزب الجبهة كان قد حضر اجتماع القوى السياسية بالجمعية الوطنية للتغيير والتي حدد بها 27 حزب وحركة وائتلاف خروجهم معًا يوم الجمعة 19 اكتوبر في مليونية بكل أرجاء مصر تحت اسم ''مصر مش عزبة''.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق