الرئاسة: لم نستبعد عكاشة من تنصيب البابا




 الدكتور ياسر علي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهوية

كتب ـ محسن سليم: الجمعة , 09 نوفمير 2012 18:22 
نفي الدكتور "ياسر علي" -المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية- تدخل مؤسسة الجمهورية لاستبعاد الدكتور توفيق عكاشة أو أي من معارضيه من حضور حفل تنصيب البابا تواضروس والمقرر في 18 نوفمبر القادم.
وقال "المتحدث الرسمي" في تصرح خاص لـ "بوابة الوفد" إن هذا الكلام عاري تماما من الصحة ومؤسسة الرئاسة حتي الآن لم تعلن رسميًا حضور الرئيس للحفل وسبق وأن أعلن أن حضور الرئيس مرتبط بمدي مهام أجندته في هذا اليوم.
وناشد "ياسر علي"، وسائل الإعلام تحري الدقة في نشر المعلومات واستيقائها من مصاردها الرسمية وعدم الانسياق وراء نشر المعلومات التي تثير الرأي العام وتؤدي للبلبلة.
وقال "المتحدث باسم الرئاسة" إن رئاسة الجمهورية لا تستطيع الرد علي مثل تلك المهاترات والأخبار التي ليس لها أساس من الصحة لأنها منشغلة بمهام كبيرة لحل مشاكل المواطن المصري وصولا للاستقرار السياسي والاقتصادي.
وأوضح "ياسر علي" أن مؤسسة الرئاسة ليس لها أي تدخل في حفل تنصيب البابا ولم تصدر أي تعليمات إلى القائمين على تنظيم حفل تجليس البابا باستبعاد أي من الحضور أو وضع ضوابط أو معايير محددة.
جاء ذلك ردا علي ما أعلنته مصادر مطلعة بكاتدرائية العباسية من إصدار مؤسسة الرئاسة تعليمات بمنع الدكتور توفيق عكاشة، مالك قناة الفراعين، ومعارضي الرئيس مرسي من حضور حفل تنصيب البابا تواضروس، خشية انتقادهم لمرسى فى الحفل.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق