اشتباكات فى التحرير بين المتظاهرين وشباب الألتراس



نشب الآن بعض الاشتباكات بين المتظاهرين من القوى الإسلامية الموجودة بميدان التحرير وعدد من شباب الألتراس وذلك بشارع محمد محمود.
وكاب سبب الاشتباك هو محاولة عدد من شباب الألتراس الدخول إلى ميدان محمد محمود، وقيام أعضاء الجماعة الإسلامية بمسح "الجرافيت" المرسوم على حوائط الجامعة الأمريكية وكتابة بعض الآيات من القران الكريم، الأمر الذي أثار العديد من شباب الألتراس.
كر وفر
تجمع العشرات من شباب الألتراس الأهلاوي وبعض الحركات الثورية بشارع محمد محمود منددين بسياسة جماعة الإخوان المسلمين في الحكم ومعبرين عن رفضهم لسياسة الرئيس محمد مرسى ومؤكدين على مطالب العدالة الاجتماعية والقصاص للشهداء وإعادة محكمة المتهمين .
وردد المتظاهرين هتافات منها " الشعب يريد إسقاط المرشد " , "مرسى بيه مرسى بيه الشهيد هاتقوله ايه " , "مطالبنا الأساسية العدالة الاجتماعية " , "القصاص القصاص ضربوا ولادنا بالرصاص " .
في الوقت نفسه هتف شباب التيار الإسلامي "الله اكبر الله اكبر الشريعة لازم تتطبق "، وسرعان ما تحولت الهتافات إلى مشادات كلامية تطورت إلى اشتباكات بالأيدي بين الطرفين .
وفور حدوث ذلك تدخل بعض أعضاء حزب البناء والتنمية للتهدئة الأوضاع ومحاولة إبعاد شباب التيار الإسلامي من شارع محمد محمود، إلا أن شباب الألتراس قاموا باستفزاز شباب التيار الإسلامي مما أدى تجدد الاشتباكات مرة أخرى وحدوث عمليات كر وفر بين الجانبين .
يذكر أن احد الشباب قام استقل دراجة بخارية وحاول دهس المتظاهرين الإسلاميين إلا انه فشل وقام المتظاهرون بطرده من شارع محمد محمود بعد أن تجمهروا حوله.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق