دعوه من ابو حامد

للمطالبة بوقف "التأسيسية"..

"أبو حامد" يدعو لوقفة احتجاجية أمام "الاتحادية" السبت المقبل

السبت، 10 نوفمبر 2012 - 15:50

محمد أبو حامد
كتب إسلام جمال

دعا النائب البرلمانى السابق محمد أبو حامد، إلى تنظيم وقفة احتجاجية، أمام القصر الجمهورى بمصر الجديدة، يوم السبت القادم، وذلك للاعتراض على استمرار اللجنة التأسيسية لصياغة الدستور.

وجاءت الدعوة من أبو حامد على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، من أجل الاحتجاج على استمرار اللجنة التأسيسية، على الرغم من عدم قانونيتها والدعوة إلى حلها، على حد وصفه، وكذلك رفض احتلال الجماعات الإرهابية بسيناء، ومطالبة الرئيس باتخاذ إجراءات صارمة لإنهاء الانفلات الأمنى بها.


وشدد أبو حامد خلال دعوته، على رفضه استمرار الوضع غير القانونى لجماعة الإخوان، مضيفا: "أدعو من دعموا الوقفة إلى المساعدة فى الحشد لها، وذلك على النحو التالى "كل واحد من 573 يجيب 10 مواطنين فنبقى على الأقل 5730 مواطن أمام القصر الجمهورى بمصر الجديدة يوم السبت 17 نوفمبر الساعة 6 مساء.. متهيألى مفيش أبسط من كده.. كل الناس بتسأل الحل إيه ونعمل إيه - والحل دلوقتى هيكون فى الشارع وفى القضاء - وإحنا هنكون واقفين على الرصيف ومش هنعطل أى شىء هل يا ترى نقدر؟".


واختتم أبو حامد قائلا: "أكيد شوفتوا جمعة قندهار إمبارح.. نقدر نقول إحنا موجودين أنا هعتمد عليكوا بعد ربنا.. وأنا معنديش فلوس أحشد بأتوبيسات زى الإخوان والسلفيين.. بس عندى نفسى وإيمانى بعقيدتى الوطنية وثقتى فيكم وقبل كل ده فضل ربنا.. تسقط اللجنة التأسيسية الباطلة".


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق