مطربة كليب «بلطج» مش يمكن لما الإخوان يضحكوا من الأغنية يفكوها على الناس شوية


 


سما: ماباخفش غير من اللى خالقنى
«بلطج بلطج انت وهو.. مابخفش أنا ولا هدخل جوه»، رسائل قصيرة وصريحة أرسلتها الراقصة سما المصرى فى كليب حمل اسم «بلطج» طرحته مساء الثلاثاء الماضى، لتستيقظ صباح الأربعاء على كم كبير من ردود الأفعال، خصوصا أن الكليب حمل هجوما كبيرا على جماعة الإخوان المسلمين، إضافة إلى هجومها على الرئيس محمد مرسى فى إشارات واضحة إلى تصريحاته السابقة بخصوص انخفاض أسعار المانجا. فى تصريحات خاصة لـ«التحرير»، أكدت سما المصرى أنها غير خائفة من رد فعل جماعة الإخوان على الأغنية قائلة: «مابخفش غير من اللى خالقنى»، وأضافت أنها لو كانت تقول شيئا فى الأغنية فهى تقول الحقائق التى يعرفها الجميع، مستشهدة بما قاله الدكتور محمد مهدى عاكف المرشد السابق لجماعة الإخوان المسلمين الذى قال «طظ فى مصر»، حيث علقت سما أنها لم تكن حزينة حينما قال «طظ فيكم» وإنما حزنت حينما قال «طظ فى مصر». وحول كلمات الأغنية وما تحتويه من هجوم شديد أوضحت بطلة فيلم «على واحدة ونص»: «أنا ماشتمش حد، أنا بدلعه وخلى الشعب يضحك»، مؤكدة أنها لا تقول ألفاظا مما يقولها أفراد الجماعة، مشيرة إلى أنها حينما تجلس مع أحد من أصدقائها ومعارفها عقب انتخاب الدكتور مرسى تجده مصابا بالإحباط والاكتئاب، لذلك قررت طرح هذه الأغنية، وحول تحقيق الكليب عدد مشاهدات قياسية عقب ساعات من طرحه قالت «الكليب أنا عملاه فى بيتى، كون إنه نزل على النت دى مش قصتى». مؤكدة أن «قلبها ميت من زمان» وأن هناك كثيرين يقومون بعمل كليبات ولكنهم يخشون أن يطرحوها بأسمائهم. سما كانت لها تصريحات سابقة حول دعم الإخوان والرئيس مرسى، وهو ما فسرته بأنها بالفعل فى البداية كان لديها اتجاه لدعم الدكتور مرسى، خصوصا أنه بلدياتها ومن نفس القرية، لكنها تحمد الله أنها لم تقم بانتخابه، قائلة «كنت هبقى مقهورة»، وتحدثت سما حول ردود الأفعال التى وصلتها على الأغنية قائلة إن كثيرين شكروها وقالوا لها إنها «بنت بميت راجل»، والبعض طالب بوجود ثورة ثانية ولكنها علقت على ذلك قائلة «ثورة تانية إيه، أنا بضحكم». وحول خوفها من ردود أفعال أعضاء جماعة الإخوان قالت «عارفة إنهم هيهاجمونى، هما سابوا حد؟»، ولكن ذلك لا يفرق معها حسب تعبيرها، واختتمت تصريحاتها قائلة: «مش يمكن لما ارقصلهم وأضحكهم بالأغنية يفكوها على الناس شوية؟ أنا عن نفسى لما عملت الكليب قعدت أضحك».

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق