"الألمانية" تؤكد خبر "اليوم السابع":

"الألمانية" تؤكد خبر "اليوم السابع": تغيير طاقم طيارى الرئاسة بسبب عملهم مع مبارك



الرئيس محمد مرسى
القاهرة (د ب أ)

أكدت وكالة الأنباء الألمانية، ما نشره "اليوم السابع" منذ ما يزيد على ساعة، حول إنهاء خدمة طاقم الطيران الخاص برئاسة الجمهورية.

وقالت وكالة الأنباء الألمانية فى خبرها، نقلاًً عن مسئولين بمطار القاهرة، إن الطاقم الذى تم إنهاء خدمته، هو الطاقم نفسه الذى كان يعمل مع الرئيس المخلوع حسنى مبارك، وأنه تم توفير الأطقم البديلة من الطيارين وقاموا بإجراء اختبار جوى للتعرف على إمكانيات الطائرة.

وصرحت المصادر بأن الشركة القابضة لمصر للطيران ووزارة الطيران المدنى تلقت تعليمات "مفاجئة" من ديوان رئاسة الجمهورية المصرية بإنهاء خدمة أطقم طائرة الرئاسة الذين تولوا قيادة الطائرة الرئاسية أيام الرئيس السابق والشهور الماضية بالرئيس الحالى محمد مرسى.

وأضافت أنه تم توفير أطقم بديلة بدلاً منهم حيث تم توفير الأطقم البديلة من بين طيارى مصر للطيران وقاموا خلال الساعات الماضية بعملية تسليم وتسلم مع طاقم الطائرة الأصلى ثم القيام بطلعة جوية لاختبار الطائرة وهى من طراز "إيرباص 340".

وقالت المصادر ـ بحسب ما ورد بالألمانية ـ إن الخطوة "جاءت فى إطار التخلص من كل العاملين الذين عملوا مع الرئيس السابق فى كل قطاعات رئاسة الجمهورية".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق