هل بدأ الإخوان ينقلبون على مرسي؟؟؟؟

هل بدأ الإخوان ينقلبون على مرسي؟
هجوم إخوانى شرس على حكومة قنديل.. ومراقبون يرونه محاولة لإنقاذ الجماعة من الفشل
وجَّه النائب السيد حزين عن حزب الحرية والعدالة الذراع السياسية لجماعة الإخوان، انتقادات عنيفة لحكومة الدكتور هشام قنديل، وقال: إن وزراء هذه الحكومة يهدفون لإفشال رئيس الجمهورية.
وصاح السيد حزين في جلسة مجلس الشوري اليوم الأحد مخاطبًا الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية: "انت تعرفني وأنا أعرفك ما يحدث من هذه الحكومة لا يخدمك ويؤدي لإفشالك".
وقال "حزين" إن وكلاء الوزارة يقولون إحنا في إجازة إلى أن "يذهب محمد مرسي ويمشي"، وأضاف: "الفلول شغالة والكل بيقول الحزب الوطنى راجع وحتقوم ثورة ثانية في البلد".
وأضاف "أناشدكم يا سيادة رئيس الجمهورية أن تتقي الله فينا وفي هذه الحكومة".
وغاب هشام قنديل، رئيس الوزراء، عن حضور جلسة مجلس الشورى، اليوم و المخصصة لمناقشة تقرير لجنة الشؤون المالية حول إعادة هيكلة الدعم، في غضب النواب واتهامهم للحكومة بالعمل على إفشال الدكتور محمد مرسي، رئيس الجمهورية.
واضطر الدكتور أحمد فهمي، رئيس المجلس، إلى تأجيل المناقشة لحين حضور رئيس الوزراء للمجلس للرد على تساؤلات النواب بشأن خطط الحكومة.
ويأتى هذا الهجوم على حكومة قنديا فى ظل تساؤل بدأ يطرح نفسه هل وصلت العلاقة بين افخوان ومسري إلى طريق مسدود، مصادر سياسية قالت أن هذا الهجوم ليس المقصود به الرئيس، وإنما تحميل التردى الاقتصادى والأمنى الذى تعيشه مصر لحكومة قنديل، وتشير المصادر إلى أن الهجوم على حكومة قنديل قد بدأ فى التصاعد مع زيادة حدة الأزمات والسخط الشعبي على الإخوان، ما يرجح أن الهجوم على قنديل هو سياسة إخوانية منظمة الهدف منها تحميل الفشل لقنديل وليس للإخوان او الرئيس.
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق