شاهد ما سيفعله الاخوان وابناء مبارك فى ذكرى احتفالات اكتوبر ؟؟!!

احتفالات أكتوبر: «الإخوان» تحشد أعضاءها.. و«أبناء مبارك» يكرمونه أمام «طرة»
«الجماعة» تخصص أتوبيسات لنقل الأعضاء.. و«عبدالغنى»: نتظاهر ضد الاحتلال الإخوانى لمؤسسات الدولة
كتب : هانى الوزيرى ومحمد طارق وعمرو حامد وأحمد غنيم ومحمد أبوحجر منذ 49 دقيقة

 محمد بديع
طالبت جماعة الإخوان المسلمين، من مكاتبها الإدارية بالمحافظات، بحشد أعضائها للمشاركة فى احتفالات نصر أكتوبر بميدان التحرير، فيما قررت ائتلافات «الأغلبية الصامتة» و«أبناء مبارك» الاحتفال بنصر أكتوبر بالتظاهر صباحاً أمام سجن طرة لتكريم الرئيس السابق حسنى مبارك «صاحب الضربة الجوية الأولى» بحسب وصفهم، على أن يحتفلوا بميدان مصطفى محمود، بعد الظهر، لتكريم قادة «القوات المسلحة».
مبارك
وقال أحمد النحاس، عضو الهيئة العليا لحزب الحرية والعدالة، الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين: «إن أعضاء الحزب سيشاركون فى احتفالات نصر أكتوبر كاعتراف بالدور الذى قام به الجيش خلال الحرب»، وهناك تكليف من الحزب بتوفير أتوبيسات للأعضاء بالمحافظات لنقلهم إلى ميدان التحرير للمشاركة فى احتفالات أكتوبر. 
وقال الدكتور محمد عماد الدين، القيادى بحزب الحرية والعدالة: «إن الحزب سيحتفل فى كل المحافظات باحتفالات 6 أكتوبر، بأنشطة رياضية واجتماعية وثقافية»، لافتاً فى الوقت نفسه إلى أن الرئيس محمد مرسى، سيحتفل فى استاد القاهرة، وسيشارك معه أعضاء الحزب. 
من جانبه، قال أحمد عبدالغنى، المنسق الإعلامى لاتحاد ثوار مصر الأحرار إنهم سيتجمعون أمام سجن طرة فى التاسعة صباح، للاحتفال مع مبارك بذكرى أكتوبر المجيدة والذى كان صاحب اليد العليا فيها بحسب وصفهم، ، وسينقلون تظاهرتهم من الثانية ظهراً إلى ميدان مصطفى محمود بمنطقة المهندسين، وستعقب ذلك مسيرات تطوف المنطقة بشكل كامل، وأوضح أنه سيتخلل الاحتفال الذهاب إلى المنصة لوضع إكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول. 
وأضاف عبدالغنى: «مظاهرات 6 أكتوبر ستكون خالدة؛ لأنه يوافق يوم حرية مصر من الاحتلال الصهيونى، كما سيكون يوماً للتظاهر لمنع الاحتلال الإخوانى لمؤسسات الدولة».

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق