شوفوا عصام سلطان بيطالب القوات المسلحه بايه عن الفريق شفيق

سلطان يطالب القوات المسلحة بالتبرؤ من شفيق ويصفه بـ"نعامة كل حرب"

عصام سلطان نائب رئيس حزب الوسط

كتب عبد الرحمن أيمن
طالب عصام سلطان، نائب رئيس حزب الوسط، من القوات المسلحة، بأن تتبرأ من الفريق أحمد شفيق كما تبرأت من الرئيس السابق محمد حسني مبارك والمشير محمد حسين طنطاوي -"على حد قوله "-.

وقال سلطان على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" "لو كان الأمر بيدى، لطلبت من قواتنا المسلحة التى وَلَدَت عبدالناصر والسادات وعبدالمنعم رياض وأحمد إسماعيل وواصل والشاذلى والجمسى وبدوى وأبوغزالة والسيسى، لطلبت منها أن تتبرأ منك، كما تبرأت من سيدِك ومثلِك الأعلى.

وتعجب سلطان من إعلان شفيق عن تأسيس حزب سياسي للنضال الوطني من دبي، وليس من القاهرة على الرغم من إعلانه مرارًا وتكرارًا عزمه العودة إلى مصر.

وأضاف سلطان "رجولةٌ أن ترتدى أفخم الثياب، وتتزين بأثمن الاكسسوارات، وتُدخن أغلى سيجار، وتحتسى أعتق شراب، وتظهر متقمصاً صورة الأسد المغوار، ولكنك فى كل حربٍ نعامة، فتخاءَ تَنفِرُ من صَفِير الصَّافِرِ، فياله من تراجعٍ مُهين ومُذِّل فى كل مرة".

وأشار سلطان إلى أن شفيق أكد أمام خيرى رمضان، في 4 يونيو على قناة الـ"سي بي سي"، أن بحيازته مستندات ضده من أمن الدولة، ولكنه ما لبث أن تراجع اليوم الجمعة 31 أغسطس أمام عمرو عبدالحميد فى قناة سكاى نيوز، قائلاً: "أجيب مستندات منين؟ أجيبها من السوبر ماركت؟".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق