حقيقة إرتداء طليقة أحمد عز للحجاب بعد زواجها من قيادي إخواني

2231

[COLOR=black !important] حقيقة إرتداء طليقة أحمد عز للحجاب بعد زواجها من قيادي إخواني شائعة انتشرت في الأونة الأخيرة تؤكد زواج سيدة الأعمال وعضو مجلس الشعب السابق شاهيناز النجار، من الإخواني الدكتور أحمد أبو بركة عضو الهيئة العليا لحزب الحرية والعدالة. وأكدت الشائعة أن شاهيناز طليقة رجل الأعمال السجين أحمد عز ارتبطت بعلاقة مع أبو بركة وأنهما عقدا قرانهما في السر خوفا من مطارادات الصحفيين خاصة وأن النجار كانت من أشد مؤيدي النظام السابق.
ولم تتوقف الشائعات عند هذا الحد بل تطورت إلي أن سيدة الأعمال الشهيرة ارتدت الحجاب وأغلقت صالات القمار في سلسلة الفنادق الشهيرة التي ورثتها عن والدتها وأنها ذهبت بصحبة ابنتها الكبري الطالبة بالثانوية الأمريكية للأردن، وأن أبوبركة لحق بهما، هروبا من تتبع الصحفيين وسيدات المجتمع.
وفي تصريح خاص لبوابة الشباب نفي أبو بركة كل هذه الأقاويل قائلا: أنا كنت علي علاقة طيبة بالسيدة شاهيناز النجار خلال عضويتهما السابقة بمجلس الشعب ولكن منذ أن قدمت استقالتها من المجلس وتزوجت من أحمد عز وأنا لا أعرف عنها أي شيء ولم يجمعنا مكان ولا أعرف لماذا تختارني أنا هذه الشائعات بالرغم أني بعيد كل البعد عن هذا الوسط.
وأكد أنه حرك دعوة قضائية ضد الجريدة التي روجت لهذا الخبر وقال عندما أتزوج سوف يعلم الجميع ويبارك لي الجميع لأني لا أفعل شيء خطأ أو حرام ولكن زواجي بشاهيناز كلام فارغ ولا أعرف مصدره.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق