تظاهرات للجماعة الإسلامية بأسيوط وطلب خطير جداااا

تظاهرات للجماعة الإسلامية بأسيوط تطالب بفتح باب الجهاد في سوريا
Thu, 08/30/2012 - 22:20




خرج، مساء اليوم، المئات من أعضاء حزب النور السلفي، والجماعة الإسلامية والدعوة السلفية في أسيوط بمسيرة حاشدة للتضامن مع الشعب السوري وللتنديد بمجازر بشار الأسد ضد الشعب السوري، وخرجت المسيرة من مسجد الهلالي بأسيوط.
وقال الدكتور "عبد الآخر حماد" رئيس الجماعة الإسلامية بأسيوط، إن نظام بشار الأسد نظام مجرم وكافر ويقوم بذبح المواطنين الأبرياء وهدم المنازل على المواطنين العزل، كما طالب حماد من جموع الشعب المصري للخروج من أجل الجهاد ومناصرة شعب سوريا ضد النظام القمعي، مستنكرا تخاذل الرؤساء العرب والذين ينظرون إلى دماء الشعب السوري من خلال وسائل الإعلام والاكتفاء بالمشاهدة فقط.
كما رفع المتظاهرون لافتات؛ منها "سوريا الجرح النازف" و"الأرض تروى بدماء سوريا" و"الشعب يريد إعلان الجهاد.. الشعب يريد إسقاطك يا بشار"، كما هتف المتظاهرون "يسقط يسقط العميل" و"بالروح بالدم نفديكي يا سوريا".
ومن ناحية أخرى، عرض المتظاهرون فديوهات لعرض فضائح ومجازر بشار ضد الشعب السوري والتي لا يفرق فيها بين رجل أو امرأة ولا شيخ أو طفل.
وأضاف "محمد عبد الله" أحد المشاركين في المظاهرة، أننا خرجنا بالمشاركة السلمية للتعبير عن تضامننا مع الشعب السوري والمنادة بإسقاط نظام بشار الأسد القمعي الذي عمل على إراقة الدماء بشكل محرم ولا يرضى عليه أحد، ونطالب جموع الدول العربية والشعب المصري بالتحرك لإنقاذ الشعب السوري.
كما طالب المتظاهرون الرئيس محمد مرسي بقطع كافه العلاقات مع الدول التي تساعد نظام بشار وقطع التعامل مع النظام السوري والضغط عليه لإيقاف نزيف الدم السائل، كما طالب المتظاهرون بفتح باب للتبرعات للشعب السوري.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق