شوفوا الجيش السورى الحر بيقول ايه للمصريين عن الرئيس مرسى !!!!


قال الجيش السوري الحر، في رسالة له مساء اليوم، مخاطباً الشعب المصري، : " إن كان الرئيس مرسي لا يعجبكم فنحن نريده حاكما للمسلمين، وليس مصر فقط، نسأل الله أن يرزقنا حاكما صالحا حافظا لكتاب الله مثله، يعيد لنا مجد بلاد الشام والمسلمين، حفظ الله رئيسكم وحفظ شعبكم وحفظ بلادكم، ونسألكم الدعاء لنا ولبلادنا وشعبنا أن يزيح عنا غضبه ويهلك الفاجر القاتل السفاح بشار ".

جاء ذلك، في أول رد فعل للجيش السوري الحر، عقب الكلمة التي ألقاها الرئيس " مرسي " في افتتاح قمة عدم الانحياز بطهران، والتي أكد خلالها على ضرورة إيقاف نزيف الدم السوري، وسرعة التفاوض حول رحيل الرئيس السوري بشار الأسد.



وفي نفس الرسالة، قال الجيش السوري الحر، في رسالة وجهها للرئيس المصري : " :" حياك الله ونصرك سيادة الرئيس، ترقبنا زيارتك إلى إيران ولم نُسئ الظن بك كما فعل بعض أبناء بلدكم، وكما توقعنا منك كنت رجلا حرا ينطق الحق ولا يهاب ولا يخشى إلا الله ".

وتابع بيان الجيش " فقكم الله الى مايحب ويرضى ونشكركم على كل ما تقدموه لنا، فقد أحرجتم أنظمة وحكومات تقول إنها عربية ومسلمة. بموقفكم هذا أثناء القمة فى طهران، وضربتم مثلا فى نصرة المسلم لأخيه المسلم نسيه الكثير فى هذا الزمن، شكرا سيادة الرئيس ولن ينسى الشعب السورى موقف مصر أبد الدهر جزاكم الله كل خير ".


شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - الجيش الحر لـ الشعب المصري : إن كان " مرسي " لا يعجبكم فنحن نريده حاكماً للمسلمين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق