تصريح غريب جداااا من رئيس قناة "مصر 25" !!!!!!!!! واكيد محدش هيصدقه

رئيس قناة "مصر 25": لا نتبع الإخوان

الإعلامي أحمد أبوهيبة
عقدت قناة "مصر 25"، أمس الأحد، مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن إعادة انطلاقها والبرامج التي ستظهر على شاشتها، فيما أكد جميع مقدمي البرامج على شاشة القناة أنها لا تنتمي لجماعة الإخوان المسلمين وذراعها السياسي حزب الحرية والعدالة.

وقال حازم غراب، رئيس القناة، إن المحطة لا تتبع جماعة الإخوان، موضحًا أن المذيعين الذين سيظهرون على الشاشة هم من مختلف التيارات السياسية، إضافة إلى إتاحة الفرصة للتعبير عن مختلف الآراء، لافتًا إلى أن ظهور مذيعات محجبات على شاشة القناة لا يعني أنها تتبع الإخوان.
وأكد أن جميع قيادات الإخوان المسلمين، بما فيهم مرشد الجماعة، معرَّضون للانتقاد في إطار التعامل بموضوعية مع الأخبار، لافتًا إلى أن القناة سترفع شعار المصداقية في التعامل مع الأخبار.

ومن جهته، قال صادق الشرقاوي، رئيس مجلس إدارة القناة، أن عددًا من ملاك القناة ينتمون لجماعة الإخوان، لكن ذلك لا يمنع أن يتم مستقبلًا عند التوسع في المحطة الاستعانة بأشخاص آخرين من تيارات مختلفة، موضحًا أن القناة لن تكون لسان حال الجماعة في المرحلة المقبلة.
وأكد أن المحطة ستكون موجهة لجميع المشاهدين، المتفقين مع الإخوان والمعارضين لهم، الأمر الذي يجب أن يُؤخذ في الاعتبار، لافتًا إلى أن الملَّاك لن يتدخلوا في سياسة المحطة كما يعتقد البعض.

وأكد مدير القناة أحمد أبو هيبة، والذي شغل نفس المنصب في قناة التحرير لدي انطلاقها، أنه تم التفاوض مع عدد كبير من الإعلاميين حتى تم الاستقرار على الفريق الحالي من المذيعين والإعلاميين، موضحًا أن ارتباط القناة بموعد للانطلاق جعل بعض المفاوضات لم تصل للنهاية.

وانتقد الإعلامي معتز مطر، الذي عاد ليطل على الشاشة من خلال برنامج توك شو يومي بعد مغادرته قناة موردن، انتقد موقف بعض الإعلاميين من مهاجمة الإخوان المسلمين من دون مبرر، مؤكدًا ضرورة أن تتم معالجة الأحداث بموضوعية مع التركيز على جميع الأطراف.

وتشمل برامج القناة برنامج "محطة مصر" الذي سيقدمه معتز مطر، ويبث من السبت للأربعاء من الثامنة مساءً وحتى العاشرة والنصف، بينما تقدم المطربة الشابة شاهيناز والشاعرة نور عبدالله وكل من أسماء علي وشيماء بسيوني برنامجًا اجتماعيًا باسم "ست البنات"، يذاع على مدار 105 دقيقة يوميًا من السبت للأربعاء.
كما تضم الدورة البرامجية الجديدة للقناة برنامج "ألوان الطيف"، وهو برنامج تحليل سياسي سيقوم بتقديمه كل من الإعلامي شريف منصور ونادر بكار، ويستضيف بشكل متناوب كل من عصام سلطان ومحمد البلتاجي، بالإضافة إلى مجموعة من الشخصيات السياسية المختلفة، ويذاع في الحادية عشر مساءً من السبت للثلاثاء، بينما يقدم حامد موسى برنامجًا فنيًا من الخميس على مدار ساعتين باسم "فن بجد"، إضافة إلى مجموعة من البرامج التي يتم فيها التواصل مباشرة مع المشاهدين.
الوطن
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق